قتلت طليقها بمساعدة زوجها وعشيقها .. تفاصيل صادمة

mainThumb

29-03-2020 11:15 AM

السوسنة - لم تعجز الأجهزة الأمنية المصرية عن حل لغز تمثل في العثور على جثة تعود لسائق طافية على مياه نهر النيل، والتي تم اكتشاف امرها في وقت لاحق، والتي تبين ان مرتكب الجريمة تعود لطليقة المغدور بمعاونة اثنين اخرين، فما السبب؟!.

اقرأ ايضا: رفضت الرجوع اليه.. فأحرق منزل اسرتها وهي فيه

وفي تفاصيل الحادثة، ورد بلاغ للسلطات المصرية يفيد بالعثور على جثة طافية بنهر النيل أمام ملس المدينة.

حيث تحركت السلطات وانتشلت الجثة وتبينت انها تعود لشخص كان يبلغ في العقد الرابع من العمر، وعليه اثار خنق في الرقبة بالرقبة وجرح قطعي بالخد الأيمن وكدمة بالأنف.

حيث شكلت لجنة تحقيق يد شخصية المجني عليه من خلال النشر عن الجثة وفحص حالات الغياب، وتوصلت جهود الفريق البحثي إلى أن المجني عليه، سائق 37 عامًا.

وتوصلت اللجنة الى ان القاتل هي طليقته التي تعمل بائعة للشاي والتي تبلغ من العمر 26 عاماً، وبمعاونة شخصين يبلغا من العمر 27 عاما وهو عامل، والأخر هو جزار 42 عامًا.

اقرأ ايضا:  صري يقتل زوجته بالفأس ..تفاصيل مروعة


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى أنها كانت متزوجة من الثالث وانفصلت عنه للزواج من المجني عليه، وانفصلت عنه لسوء معاملته لها، وارتبطت بعلاقة محرمة بالثاني، إلا أن المجني عليه ردد شائعات عنها وعن نجلة الثالث لتشويه سمعتهن، فاتفقت مع باقي المتهمين على قتله.

اقرأ ايضا: قتل زوجته وسلم نفسه والسبب صادم!

ويوم الواقعة، اتصلت بالمجني عليه لمقابلته، وعند حضوره وجد المتهمان، فأخذته بالقوة وتوجهوا إلى منطقة كورنيش النيل لحل هذه الخلافات، وعقب وصولهم إلى المكان المتفق عليه تعدى عليه المتهمين بالضرب والخنق حتى فارق الحياة وألقوا جثته بنهر النيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد