العقبة الخاصة تتعامل مع 1400شاحنة خلال أزمة كورونا

mainThumb

31-03-2020 06:12 PM

السوسنة - تعاملت منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة خلال أزمة الكورونا مع 1400 شاحنة من مختلف الأنواع موزعة على كافة مرافق المنظومة المينائية وسلسلة النقل والتزويد وفقا لإحصائيات سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وقد نظمت شركة نافذ للخدمات اللوجستية المناط بها تنظيم دخول وخروج الشاحنات من إلى موانئ العقبة دخول 1400 شاحنة خلال أزمة كورونا وفقا لطلب واختصاص كل ميناء .

اقرا ايضا : مختصون : قد نحتاج أمر دفاع رابع لهذا السبب

واعتبرت مصادر مينائية ان اعداد الشاحنات مؤشر مريح على دوران العجلة الاقتصادية واستمرارية عمل سلسلة النقل و التزويد ببن العقبة العاصمة عمان ثم بقية المحافظات.

وأكدت المصادر ان حركة أسطول الشحن البري دليل واضح على سلامة البيئة الاقتصادية في ظروف غير مسبوقة القسوة.

وأضافت المصادر ان ديمومة أسطول النقل البري مع اسطول النقل البحري في وقت فرضت فيه الحكومة حظر تجول وتعطلت معه خطوط الإنتاج وأغلقت فيه الدولة كافة معابرها الجوية وإلبربة والبحرية مبقية على حركة الشحن مؤشر إيجابي على صحة المناخ الاقتصادي.

في زمن كورونا .. مواطن يشرب الارجيلة بالشارع العام !

وكان رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، المهندس نايف بخيت قد شدد على ضرورة حماية وديمومة سلسلة النقل و التزويد باعتبارها الذراع الأقوى احترازيا لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتعمل كافة مرافق المنظومة المينائية بطاقة تضمن ادامة الحياة الاقتصادية والاجتماعية وحيوية الأسواق ومستلزمات الحياة العامة للمواطنين مانحة صحة المواطن كاولوية فصوى وبتوازن مع الإبقاء على دوران عجلة الاقتصاد في حدود تضمن استمرارية الإنتاج.

الاردن .. مهلة 3 اشهر لتسوية الشيكات المعادة

من جانب آخر هبطت في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة 8 طائرات شحن خلال أزمة كورونا فيما دخل المياه الأردنية 40سفينة تحمل مختلف البضائع الإستراتيجية من مواجهة كورونا.

اعلان تسعيرة المحروقات بإيجاز صحفي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد