عاجل

لجنة الأوبئة تتحدث عن الوضع الوبائي في الأردن

هيفاء وهبي تكشف حقيقة زواجها السري من محمد وزيري ..تفاصيل

السوسنة - أعلنت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن لجوئها للقضاء ضد الملحن المصري، محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، وذلك بعد تداول وثيقة تفيد بلجوئه للقضاء لإثبات زواجه منها، موضحًة أن هذا ادعاء وكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت هيفاء وهبي، إن هذا يعتبر تشهيرًا بها، لافتًة إلى أن لجوءها للقضاء، سيكون عقب انتهاء فترة الإجازة القضائية الممنوحة بسبب انتشار فيروس كورونا، وإنها ستنتظر ما ستسفر عنه الأحكام القضائية.

صافيناز في حفل خاص تثير ضجة .. ماذا حدث ؟

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر ”ادعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير“.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

وتابعت الفنانة اللبنانية: ”سوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك .. شكرًا!“.

لعثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور


وكان الملحن المصري، محمد وزيري، لجأ للقضاء وتحديدًا شؤون الأسرة، لإثبات زواجه سرًا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة، لإثبات زواجه منها.

وأظهرت وثيقة مسربة، أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مديرًا سابقًا لأعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو/أيار الجاري في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، مطالبًا فيها بإثبات زواجه من هيفاء وهبي، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020، بينما تم تحديد جلسة في الثاني من يونيو المقبل.

يُذكر أن الأزمة بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري، شهدت فصلًا جديدًا، بدأ في 5 مايو/أيار الجاري، بعد أن توقف العمل بينهما، حيث تقدمت هيفاء وهبي من خلال وكيلها القانوني بمصر، المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ وزيري تتهمه فيها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق من ممتلكاتها، وإيداعه هذا المبلغ في الحساب الخاص به، دون علمها.

سما المصري تتجاوز الحدود بالعري التام والجمهور يشتمها