الكشف عن سعر ومواصفات هاتفي غلاكسي M10 وM11

السوسنة - تستعد شركة سامسونغ لإطلاق اثنين من الهواتف الذكية الجديدة، هما (غلاكسي M10) و(غلاكسي M11)، وفقًا لموقع sammobile التقني.

وقال الموقع، إنه تم الكشف عن أسعار الهاتفين المنتظر إصدارهما خلال الأيام المقبلة، مضيفًا أنه من المقرر أن تطلق سامسونغ هاتف Galaxy M10 في الهند، مقابل 120 دولارًا للإصدار ذي ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغا. وبالنسبة لهاتف Galaxy M11 سيتم إصداره بسعر 145 دولارًا، في حين أن الإصدار ذا 4 غيغابايت رام ممكن أن يبدأ بسعر 170 دولارًا.

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب خلال جلسة مساج داخل منزلها..شاهد

وبالنسبة لمواصفات هاتف Galaxy M10، فسيأتي بشاشة IPS LCD مقاس 5.7 بوصة بدقة HD + على شكل قطرة ماء، وسيعمل الهاتف بنظام Android 10 مع One UI 2.0.

وسيأتي Galaxy M10 بمعالج Snapdragon 439، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وفتحة بطاقة microSD، ومن المرجح أن يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مزدوجة، ويتكون من مستشعر أساسي 13 ميغابكسل، ومستشعر عمق 2 ميغابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على فتحة لبطاقة SIM مزدوجة و Wi-Fi وبلوتوث ومنفذ USB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، إلا أنه يفتقر إلى قارئ بصمات الأصابع.

ومن المرجح أن يتم إطلاق Galaxy M10 في أربعة أسواق آسيوية على الأقل، بما في ذلك الهند، ونيبال، وروسيا، وسريلانكا، وسيأتي الهاتف الذكي القادم بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود، والأزرق، والأحمر.


وبالنسبة لهاتف Galaxy M11، فهو يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.4 بوصة بدقة HD وفتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا السيلفي، ويعمل بنظام Android 10 مع One UI 2.0 ويستخدم Snapdragon 450 SoC. يحتوي على 3 غيغابايت / 4 غيغابايت رام ، 32 غيغابايت / 64 غيغابايت تخزين داخلي، وفتحة بطاقة microSD. يعمل الهاتف ببطارية 5000 mAh ويدعم الشحن السريع 15 W.

ويحتوي Galaxy M11 في الخلف على إعداد كاميرا ثلاثية، بما في ذلك مستشعر أساسي 13 ميغابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع 5 ميغابيكسل، ومستشعر عمق 2 ميغابيكسل، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل، ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع.

يتميز Galaxy M11 أيضًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وفتحة بطاقة SIM المزدوجة و LTE و Wi-Fi b / g / n و Bluetooth 4.2 ومنفذ USB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يأتي بثلاثة ألوان: الأسود، والأزرق، والبنفسجي.

الصحة العالمية تخرج عن صمتها بشأن حقيقة كورونا