مصر .. منع ريم البارودي و4 إعلاميات من الظهور في الإعلام

mainThumb

06-06-2020 06:29 PM

السوسنة - منع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، اليوم السبت، الفنانة المصرية ريم البارودي، من الظهور عبر وسائل الإعلام لمدة عام، أو لحين تقنين أوضاعها بنقابة الإعلاميين بالقيد في جداول النقابة أو الحصول على ترخيص منها بمزاولة المهنة.

وأصدر المجلس قرارا بحظر ريم البارودي، و 4 إعلاميات هن: بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وهالة فهمي، وعلا شوشة، من الظهور على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام.

ممثل ينشر فيديو خادشا للحياء يثير السخط في الكويت

جاء ذلك بعد الاطلاع على قانون المجلس الأعلى للإعلام، وقانون تنظيم نقابة الإعلاميين، وكذلك لائحة الجزاءات التي أصدرها المجلس الأعلى للإعلام، ولائحة الضوابط والمعايير اللازمة لضمان التزام المؤسسات الإعلامية بأصول وأخلاقيات المهنة.

القرار جاء كذلك بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في الدعوى رقم 9921 لسنة 74 قضائية والصادر بجلسة 22 مارس 2020، وأيضا كتاب نقابة الإعلاميين في شأن قيام عدد من مقدمي البرامج بمزاولة النشاط الإعلامي دون القيد بالنقابة أو الحصول على تصريح بمزاولة المهنة.

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور

واستند القرار، إلى تقرير لجنة الرصد بشأن عدد من البرامج الطبية التي يقدمها شخصيات غير مؤهلة، وتوصية لجنة الشكاوى بشأنه.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي، بدأت منذ أشهر قليلة في تقديم برنامجها عبر قناة النهار المصرية، حيث كتبت عبر حسابها على إنستغرام :”سعيده جدا بالتعاقد مع الاستاذ علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار علي اختياري لتقديم برنامج علي قناة النهار داعية الله عز وجل أن يوفقنا”.

خادمة زوجة نتنياهو: كانت تجبرني على تقبيل قدميها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد