مفاجأة سارة في تدريبات ريال مدريد

mainThumb

24-06-2020 09:40 AM

السوسنة - شهد مدرب الفريق زين الدين زيدان، يدرج اسمه على رأس القائمة التي ستستضيف مايوركا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، بحثا عن ثلاث نقاط جديدة في الصراع على لقب الليغا مع برشلونة.

الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة مايوركا في الأسبوع الـ31 للدوري الإسباني، عودة صانع ألعاب الفريق إيسكو، بعد تعافيه من إصابته البدنية، التي أبعدته عن آخر انتصارين تحققا على حساب فالنسيا وريال سوسييداد.

شاهد.. ياسمين صبري باطلالة مثيرة والجمهور: تجاوزتِ المحظور !

والمفاجأة السارة الأخرى، تكمن في دخول القائد سيرخيو راموس قائمة سهرة الأربعاء، وذلك بعد تعافيه من الكدمة الطفيفة التي تعرض لها في الشوط الثاني في رحلة الإقليم الباسكي، ونفس الأمر بالنسبة للبلجيكي إدين هازارد، الذي أثيرت حوله الشكوك، بسبب إصابته العضلية، التي أبقته على مقاعد البدلاء في مباراة الأحد.

وفي الوقت الذي تتضاعف فيه فرص هازارد في اللحاق باختبار مايوركا، ذكرت صحيفة “آس”، أن الويلزي غاريث بيل، قد يكون ضحية زيدان في المرحلة القادمة، بعدم منحه دقائق لعب فيما تبقى من الموسم، إلا إذا اضطرته الظروف لذلك، بعد ظهوره الباهت أمام إيبار، في أول مباراة خاضها الميرينغي عقب انتهاء توقف كورونا الإجباري.

ولفت التقرير إلى أن المدرب الفرنسي، بالكاد أخرج المنبوذ البريطاني من حساباته، لفشله في آخر فرصة، مقارنة بمنافسيه في مركزه، بما فيهم هازارد، الذي صنع الفارق في أول مباراتين بعد تعافيه من الإصابة، وأيضا ماركو أسينسيو، احتاج 30 ثانية فقط لتسجيل هدفه الأول بعد عودته من الرباط الصليبي، ومثلهما فينيسيوس جونيور، هو الآخر انفجر في الاختبار الباسكي الصعب.

شاهد.. لطفية زوجة عصام بلباس غير أخلاقي تصدم جمهورها

وفي الختام، أوضح المصدر أن صبر زيدان على بيل أوشك على النفاذ، بوضعه في قائمة المنبوذين حتى إشعار آخر، على أمل أن يتراجع الثلاثيني عن موقفه، ويوافق على الرحيل مع انتهاء هذا الموسم، بدلا من تشبثه بالبقاء حتى نهاية عقده الممتد لمنتصف العام بعد القادم.

وفي حال نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على مايوركا، سيرفع رصيده لـ68 نقطة، لتبقى الصدارة مدريدية بصرف النظر عن نتيجة مباراة برشلونة ضد بلباو، لأفضلية الميرينغي على نظيره الكاتالوني في المواجهات المباشرة بينهما، حيث انتهى كلاسيكو “كامب نو” على نتيجة البياض، وفي “سانتياغو بيرنابيو”، فاز الريال بهدفين نظيفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد