التدريب المهني تقر خطة التعافي وعودة العمل

mainThumb

15-07-2020 11:02 PM

السوسنة - أقرت مؤسسة التدريب المهني اليوم الأربعاء الخطة التنفيذية للتعافي والعودة للعمل وإدامة التدريب في المؤسسة.

وقال مدير عام المؤسسة المهندس زياد عبيدات في بيان صحفي، إن متدربي المؤسسة باشروا العودة للتدريب بأعداد تصل إلى 2891 متدربا ومتدربة في حين تم توزيع 3604 على الميدان للتدريب التشاركي مع اصحاب العمل .

محكمة التمييز تحسم الوضع القانوني لجماعة الاخوان المسلمين


وأضاف عبيدات، ان الخطة تميّزت بشموليتها وتفاصيلها التي تضع وتشترط متطلبات للوقاية والسلامة العامة للمتدربين والموظفين والعاملين وتركز على ارتداء مستلزمات الوقاية والسلامة الشخصية والعمل المؤسسي المستمر للمحافظة على نظافة المرافق والمباني وقاعات التدريس ومشاغل التدريب والمدرجات وعدم السماح بالتجمعات .

وأشار عبيدات إلى أن هناك تطبيقا علميا مدروسا للتباعد الاجتماعي داخل القاعات الدراسية والمشاغل، يتضمن ان لا تقل المسافة بين كل متدرب وزميله عن متر ونصف المتر ووفقا لسعة المشاغل والقاعات الكلية.

كما تضمنت الخطة التحول الكترونيا في تقديم جميع المعاملات والخدمات ودفع الرسوم والمعاملات والخدمات والتنسيق مع وزارة الصحة ولجنة الأوبئة لأخذ عينات عشوائية من المتدربين والموظفين لغايات إجراء فحص كورونا، لافتا إلى أن الخطة وازنت بين إنجاز العمل بكفاءة ومهنية وبين المحافظة على سلامة المتدربين والموظفين والعاملين. (بترا)

دائرة الافتاء تبيّن حكم عمليات التجميل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد