بعد صدمة جمهورها .. سلاف فواخرجي ترد على شارع شيكاغو .. صورة

mainThumb

17-07-2020 11:17 AM

السوسنة - لم يهدأ رواد التواصل الاحجتماعي عن الهجوم الحاد على الممثلة والنجمة السورية سلاف فواخرجي، بعد ان انتشر بوستر  من مسلسلها الجديد شارع شيكاغو، الذي اثار جدلا واسعا بسبب المشهد الضي تكاد تقبل البطل مهيار خضور.

شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

واتهم رواد التواصل الاجتماعي النجمة السورية بالبحث عن الاثارة، فيما ردت على الجمهور بأن هذا البوستر والمشهد هو من منطق اخلاقي خاص، عندما اعتبرت بوستر فيلم "أبي فوق الشجرة" للنجمين عبد الحليم حافظ ونادية لطفي دليلا على أن الأعمال الفنية لها منطق أخلاقي خاص.

وعلقت على البوستر الذي نشرته على انستغرام قائلة: " أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطوله كبار النجوم ... في زمن كان كل انسان رقيب على نفسه زمن كان فيه اخلاق وتربيه وتذوق للفن والفهم والاستيعاب والاهم من كل ده لا كان فيه قله اخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها".

أضافت: ربنا ميز الانسان بالعقل عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق والفن عموما بيوصل رسالة وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وادراكه، زي بالضبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت تحت مسمي انها اصنام ...

واختتمت بقولها: في النهاية كل مشاهد له حريه انه يتقبل او لا يتقبل بس من غير مصادره ولا تجاوز على الاخرين .... كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو.

 وفاة فنان سعودي شهير بكورونا

الجدير بالذكر أن مسلسل "شارع شيكاغو" كان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2020 وتم تأجيله بعد توقف التصوير خضوعا للإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وبعد رفع حظر التجوال استكمل التصوير وتقرر عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية المشفرة بداية من 26 يوليو الجاري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد