إيموبيلي يتحدث عن سر نجاحه وتفوقه على كريستيانو

mainThumb

02-08-2020 02:56 PM

السوسنة - أكد نجم لاتسيو شيرو إيموبيلي في حديث صحفي أن أحلامه تحققت بعد معادلة الرقم القياسي لأفضل هدافي الدوري الإيطالي واتجاهه للفوز بالحذاء الذهبي لموسم 2019-2020. 

وبعد مباراة فريقه لاتسيو في ضد نابولي ورغم الخسارة 3-1، إلا أن إيموبيلي رفع رصيده إلى 36 هدفاً على غرار مهاجم يوفنتوس الحالي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل 36 هدفاً في 2015-2016  حين كان يدافع عن ألوان نابولي.

وتفوق إيموبيلي بهذا الرقم على جميع مهاجمي أوروبا العظام أمثال نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي (34) ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو (31) وقائد برشلونة ليونيل ميسي (25).

يوفينتس يخسر للمرة الثانية على التوالي

 

كما عبر إيموبيلي عن فرحته لقناة لاتسيو بعد مباراة نابولي قائلا "أنا سعيد للغاية وفخور بما حققته، خاصة عندما أعود بذاكرتي إلى حيث بدأت وكل شيء مررت به".

وأضاف "إذا كنت تؤمن حقاً بأحلامك فإنها تتحقق،  لا يسعني إلا أن أشكر المدرب والموظفين، وزملائي في الفريق، ويمكنني أن أؤكد لكم أن هذه الأرقام القياسية للفريق بأكمله".

وتابع هداف لاتسيو "أشكر أيضاً مشجعي لاتسيو، الذين جعلوني أشعر بأنني لا غنى عنه في هذا الفريق، أنا فخور جداً بذلك. أريد أن أكون مثالاً حياً للاعب الذي لم يستسلم أبداً، وأقول لكل لاعب يمكنك تحقيق أي هدف".

كذلك اكد إيموبيلي أكد أنه فخور جداً بمكانته في تاريخ الرياضة "لقد تأثرت بالتفكير في الكيفية التي استقبلني بها زملائي في غرفة تبديل الملابس بعد تسجيل هاتريك في فيرونا. هذه هي الرياضة".

أرسنال بطلًا لـ كأس الإتحاد الإنجليزي

 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد