فرق التقصي تجمع 98 عينة لمخالطي مصاب المفرق

mainThumb

09-08-2020 11:43 AM

السوسنة - جمعت فرق الاستقصاء الوبائي في مديرية صحة المفرق (98) عينة من مخالطين لمصاب كورونا "المفرق" في منطقتي عمله وسكنه وفقا لمدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور هاني عليمات.

 وزير التربية يحدد يوم اعلان موعد نتائج التوجيهي ويرجح التاريخ

واضاف ليومية الرأي، ان الفرق عمدت امس الى اتخاذ كافة الاجراءات للحؤول دون انتشار المرض في محافظة المفرق من خلال جمع العينات للمخالطين في مكان عمل المصاب ضمن حدود جابر وسكنه في قصبة المفرق مشيرا الى انه تم ارسال العينات للمختبرات المركزية في وزارة الصحة ليصار الى فحصها على ان تتم الاجراءات بعد ظهور نتائج العينات.

وكانت الاجهزة الامنية عزلت منزلا امس في قصبة المفرق ضمن المدينة بعدما اصيب شخصا بفيروس كورونا مشيرا الى ان الاصابة ما زالت مجهولة المصدر حسبما قال محافظ المفرق ياسر عبد الرحمن العدوان .

 الصحة تتحدث عن مصدر إصابة الستينية بكورونا ومخالطين لها بعمان وإربد

واضاف العدوان ان فرق التقصي الوبائي في مديرية صحة المفرق باشرت اخذت العينات من المخالطين للاصابة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمجتمع المحلي .

من جهة اخرى قامت بلدية المفرق الكبرى الى تنفيذ عمليات رش مكثفة لحي الفدين حيث الاصابة للحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمواطنين .

 ظهور نتائج عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد

ووصل عدد الاصابات في محافظة المفرق منذ انتشار المرض الى (69) اصابة توزعت على مناطق الخناصري (34) اصابة و الحرش (13) اصابة وفاع (13) اصابة ودير ورق (5) اصابات ومنطقة عين (1) اصابة واحدة ومثلها في حيي الهاشمي والحسين ضمن مدينة المفرق الى جانب الاصابة الجديدة وفقا للعدوان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد