إربد: رؤساء لجان الانتخاب يعلنون أماكن عرض جداول الناخبين الأولية

mainThumb

12-08-2020 05:13 PM

السوسنة - أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة إربد الأولى المهندس أحمد فريحات، أماكن عرض جداول الناخبين الأولية التي سيجري عرضها ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولمدة سبعة أيام.
وقال فريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إن اماكن عرض الجداول ستكون في مقر لجنة الانتخاب بمدينة الحسن للشباب، ومبنى محافظة اربد، ومكاتب الاحوال المدينة في قصبة إربد وغرب اربد والوسطية وبلدتي اربد الكبرى وغرب اربد ومتصرفية لواء الوسطية ومركز شباب كفر أسد.

عزل 12 منزلاً و17 اصابة كورنا في إربد

واضاف فريحات إنه وبحسب جداول الناخبين الاولية للدائرة الاولى، يبلغ عدد الناخبين 364 ألف ناخب وناخبة، لافتا إلى ان لجنة الانتخاب ستبدأ باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل، كما صدر عن الهيئة المستقلة للانتخاب.
وأعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة اربد الثانية وتضم لواءي الرمثا وبني كنانة، الدكتور مازن المومني، إن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية هي مكاتب الاحوال المدنية في كل من الرمثا والشجرة والطرة وبني كنانة وبلدية الرمثا الجديدة ومدرستي الحسين الشاملة وابن رشد في لواء بني كنانة ومقر لجنة الانتخاب الرئيس في كلية نسيبة المازنية في حوارة.

قرارات جديدة في وزارة التربية والتعليم


واعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة اربد الثالثة وتضم لواءي بني عبيد والمزار الشمالي المهندس علي ابو نقطة ستكون في كلية الحصن الجامعية ومركز شباب المزار ومكتبي الاحوال المدنية في بني عبيد والمزار وبلدية المزار الجديدة ومتصرفية بني عبيد.
كما حددت لجنة الانتخاب النيابية لدائرة إربد الرابعة، وتضم ألوية الاغوار الشمالية والكورة والطيبة، اليوم الاربعاء، أماكن عرض جداول الناخبين الأولية التي سيصار إلى عرضها ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولمدة سبعة أيام.
وقال رئيس اللجنة المهندس معين الخصاونة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن أماكن عرض الجداول ستكون في مقر لجنة الانتخاب بمدرسة دير ابي سعيد الشاملة للبنات، ومدرسة دير السعنة الشاملة للبنين، وبلديات دير ابي سعيد، ورابية الكورة ومعاذ بن جبل والطيبة الجديدة ومركز شابات الشونة الشمالية ومكاتب دائرة الأحوال المدنية في ألوية الكورة والأغوار الشمالية والطيبة.
وبين الخصاونة أن عدد الناخبين بحسب الجداول الأولية للدائرة الرابعة بلغ 186868 ناخبا وناخبة، فيما جرى تحديد 87 مركز اقتراع، مشيرا إلى أن لجنة الانتخاب ستبدأ باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل ولمدة 14 يوما وفقا لتعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب.

إعادة توقيف مقاول كبير .. ومدير بنك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد