لجين تصدم جماهيرها بصورة لها .. من هي لجين عمران؟

mainThumb

28-08-2020 10:52 AM

السوسنة - قامت الاعلامية السعودية المعروفة لجين عمران بمشاركة جمهورها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بأمنية ضمن امنياتها العديدة.

شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

وطالبت لجين عمران، من الجماهير مشاركتها بأمنياتهم داعية الجميع  الى استغلال مجانية احلامهم بمستقبل باهر وبما يتمناه كل شخص، لكن لجين فاجأت جمهورها بصورة على حسابها انستغرام، ارتدت من خلالها فستاناُ باللون الابيض والموقع من مصممة الازياء العراقية زينة زكي.

وارفقت لجين عمران تعليقا مع الصورة قالت فيه “بما أن الأحلام الحمدلله متاحة للجميع دون استثناء ومن غير مقابل.. إيش أكبر أحلامكم حاليا وفي هاللحظة تحديدا؟”.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الصورة ومتابعيها مع الصورة بشكل كبير جداً، حيث جاءت التعليققا جميعها بالامنيات بالاضافة الى تفاعل العديد من النجوم والمشاهير مع الصورة.

رانيا يوسف تثير الجدل برقصها على فيديو الاقي الطبطبة.. والجمهور: #مدام_رانيا.. شاهد

حيث أبدت روان بن حسين إعجابها الشديد بالفستان، وأيضًا وصفتها الفنانة هدى مجد بالملكة”. وعلّق أحد متابعي لجين عمران على منشورها متسائلاً: “لجين ليه كل فترة تثيري جدل عن زواجك؟ آخرهم كان من إماراتي.. الآن نفسك تتزوجي ومتصورة بفستان زفاف لو في عريس أو حفل زفاف هيتم عن قريب بلغينا هنفرحلك جدا جدا.. إنتي شخصية محترمة ومحبوبة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد