فوز قاتل لإنجلترا أمام أيسلندا

mainThumb

05-09-2020 10:06 PM

السوسنة - حقق المنتخب الإنجليزي فوزا في غاية الصعوبة على مضيفه الأيسلندي (1-0)، مساء اليوم السبت، بافتتاح مشواره في مسابقة دوري الامم الأوروبية.

وأحرز رحيم سترلينج هدف المباراة الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجوعة الثانية بالمستوى الأول، بانتظار ما ستؤول إليه المباراة الثانية بالمجموعة لاحقا السبت، بين بلجيكا والدنمارك.

وجاءت المباراة التي أقيمت بدون جمهور، رتيبة ومملة، وسيطر المنتخب الإنجليزي على الكرة كثيرا، لكن لم يستطع تشكيل الهجمات الخطيرة على مرمى مضيفه.

الفيصلي يعلن سلبية نتائج فحص كورونا الثالث


واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، على طريقة اللعب (4-3-3)، وأشرك لاعب وسط توتنهام إريك داير في مركز قلب الدفاع إلى جانب جو جوميز، بإسناد من الظهيرين كايل ووكر وكيران تريبيير.

وأدى ديكلان رايس دور لاعب الارتكاز، خلف ثنائي خط الوسط جيمس واردو براوس وفيل فودين، فيما تشكل الثلاثي الهجومي من جادون سانشو ورحيم سترلينج والقائد هاري كين. وشنت انجلترا أول فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة، عندما وصلت الكرة إلى كين على حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية بيد أن الحارس الأيسلندي هالدورسون سيطر عليها دون مشاكل.

وألغى الحكم هدفا لانجلترا في الدقيقة السابعة سجله كين بحجة تسلل الأخير، وبعدها بدقيقتين، هز ووكر الشباك الأيسلندية من الخارج إثر تسديدة ارتدت من الدفاع.

وفي الدقيقة 17، فشل رايس في استغلال تمريرة محكمة من سانشو الذي بذل جهدا كبيرا في السيطرة عليها قبل التمرير، ووصلت سيطرة الإنجليزي على الكرة مع انتصاف الشوط الأول إلى 80%، لكن دون تشكيل الخطورة المطلوبة. واحتسب الحكم ركلة حرة لأيسلندا في الدقيقة 34، سددها تراستاسون فوق الحائط البشري بجانب المرمى، ثم مالت المجريات إلى الهدوء ليسطر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط.

لم يشهد ربع الساعة الأول من الشوط الثاني أي خطورة تذكر على مرمى المنتخبين، قبل أن يستفيق المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 62، عندما حاول كين الاستفادة من كرة عرضية، لكنها اصطدمت بدلا من ذلك يوجه مدافع دون أن تشكل خطورة

ميسي ينهي الجدل ..تفاصيل

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد