رولا يموت تفتح ساقيها بالمايوه الاسود الشفاف .. صور

mainThumb

08-09-2020 11:35 AM

السوسنة - ظهرت الفنانة الاستعراضية والمغنية اللبنانية رولا يموت في اطلالة جريئة وكبيرة على المستوى الفني والساحة الفنية ، حيث اطلت على الجمهور بطريقة مثيرة كشفت فيها عن بعض اجزاء جسمها ومفاتن جسمها ، في مشهد يحتوي بكامل تفاصيله على الاغراء والاثارة .
كان هذا من خلال ما نشرت الفنانة الاستعراضية اللبنانية رولا يموت وهي عارضة ازياء ، حيث نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مدة من الانقطاع عن مواقع التواصل وشبكات السوشيال ميديا .

بالصور ..دزمينيك حوراني على التخت بالشفاف المثير

وظهرت الفنانة رولا يموت في الصورة مرتدية االبكيني الاسود الشفاف في موضع اثارة واغراء والذي كشف عن تفاصيل جسمها وعن صدرها ومنحنيات جسدها ، كما ظهرت في الصورة فاتحة ساقيها بطريقة مثيرة ، ولم تترك رولا اي تعليق ولم تكتب على الصورة اي شيء ، وتركت المجال للمشاهدين والمتابعين للتعليق .
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي زوبعة من التعليقات ومشاركة الصورة بين معجب ومتابع وبين منتقد ، اذ انتقد البعض رولا يموت على الجراة الزائدة التي قامت بها من خلال الصورة ، بينما راى البعض الاخر ان هذه حرية شخصية وامر شخصي يتعلق بالفنانة .
ومن الجدير بالذكر ان الفنانة رولا يموت كانت قد قالت في وقت سابق انها تستعد في الفترة الحالية لطرح اخر اعمالها وهو اغنيتها الجديدة " اه منك يا رولا " التي تتميز في طرحها باغنيتها الجديدة بطابع جديد .

سمية الخشاب تبعث رسالة للغيورين من ديزني




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد