طلال أبو غزالة للمعرفة تدرب نحو 22 ألفا

mainThumb

09-09-2020 04:11 PM

السوسنة - بلغ عدد الذين استفادوا من البرامج التدريبية التي تنفذها محطات طلال أبو غزالة للمعرفة حتى نهاية العام الماضي نحو 22 ألف متدرب ومتدربة في مختلف محافظات المملكة.
ووفقا لتقرير صادر عن مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة، تجاوز عدد الدورات التدريبية ألف دورة تدريبية، وشهدت محطات المعرفة تطورا ملحوظا منذ تأسيسها وحتى الآن على مستوى جميع محافظات المملكة وفي مجالات المهارات الحياتية، وتدريب المدربين، والتدقيق الداخلي، والمحاسبة، واللغة الإنجليزية، والإدارة الاستراتيجية، وأخلاقيات العمل، وإدارة المشاريع المتوسطة والصغيرة، وإدارة الموارد البشرية.
وأشار التقرير إلى أن تأسيس محطات المعرفة ترجمة لتوجيهات ملكية سامية للاهتمام بالمناطق النائية في جميع المحافظات، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية التي تتولاها المجموعة، بتقديم أحدث الأدوات والوسائل التدريبية في عالم المعرفة للشباب وتزويدهم بالخبرات التي يقدمها خبراء "طلال أبو غزالة العالمية" لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.

اتفاقية لأتمتة خدمات الموافقات النوعية

وتقدم المحطات خدمات متعددة تختص باحتياجات المجتمع خاصة الشباب، أبرزها تقديم برامج ودبلوم تدريبي، وخدمات استشارية في التوظيف، وتنظيم ورشات توعوية في مختلف المجالات، وتسهم في الأعمال التطوعية، وتؤهل الشّباب لقيادة مشاريعهم الخاصة من خلال تزويدهم بالمعرفة والخبرات المهنية، ورفد المجتمع بمستلزمات "التعلّم الرّقمي" الفعّال، وإدارة المشاريع الصّغيرة ومتنا?ية الصّغر.
يشار إلى أن محطات المعرفة لم تتوقف عن العمل طوال جائحة كورونا، من خلال العمل "عن بعد" ببرامجها وتطبيقاتها وإعداداتها، بالتعاون مع المنصّات الذكية الأخرى في مجموعة طلال أبو غزالة العالمية.

الأمن العام يطلق حملة للتبرع بالدم في قوات الدرك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد