ماذا قال كاظم الساهر عن علاقته بصدام حسين ونجليه ؟

mainThumb

13-09-2020 07:58 PM

السوسنة - كان قبل عدة ايام عيد ميلاد المطرب والفنان العراقي الكبير كاظم الساهر ، والذي صادف يوم السبت 12 سبتمبر / ايلول 2020 ، حيث اصبح عمر الفنان الذي يدعى القيصر 63 عاما من العطاء والانجاز في مجال الفن والغناء ، اذ يعد كاظم الساهر من رموز الاغنية الرومانسية العربية في الوطن العربي وسيد من غنى اغاني الغزل ، واحد المناصرين للمراة وقضاياها وحقوقها .
وكانت الحسابات الخاصة بكاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي قد احتفلت بمناسبة عيد ميلاده الثالث والستين ، بنشرها مقطعا مصورا له في حفل غنائي أحياه مصر، وكان الجمهور يغني له "سنة حلوة يا كاظم وملامح الخجل ظاهرة على وجهه".

التركية هاندا ارتشيل بالمايوه المثير على البحر .. شاهد

لكن تظل أبرز قضية شائكة في مشوار الفنان الملقب بين معجبيه بـ"القيصر"، هو طبيعة علاقته بنظام صدام حسين، ونجليه الراحلين قصي وعدي، الأمر الذي فجر شائعات وتكهنات حول أنهم كانوا سببا في مغادرته العراق دون رجعة في عام 1996 أو 1997.
كما أنه وبسبب ذلك اللغط، تعرض كاظم الساهر في عام 2017 لمطالبات بمنعه من الدخول إلى الكويت، بسبب دعمه لنظام صدام حسين، الأمر الذي جعله يخرج وقتها في تسجيل صوتي ليؤكد أن كل ما قيل عنه "ادعاءات وافتراءات كاذبة وسخيفة، قوبلت بالرفض من الشارع الكويتي والعراقي معا".
كما أكد الساهر في بيانه الصوتي على أنه "لم يتغير منذ دخوله الفن، ولا اهتمامات لديه سوى الفن الجميل ونشر الصفاء والسلام والمحبة والود والفرح، وأنه لا شأن له بالسياسة".

ميريام كلينك تزيد الجو سخونة بالشورت القصير ..

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد