الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة للأيام المقبلة

السوسنة - ينحسر تـأثير الكتلة الهوائية الحارة في أرجاء المملكة، وتسجل درجات الحارة انخفاضا ملموسا ابتداء من يوم  الاثنين.

ويطرا على الاجواء نهـــــار اليوم السبت انخفاض طفيف على الحرارة، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما ليــــــــلاً فتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع إستمرار تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاة .

فيما يستمر يستمر الطقس حاراً نسبياً يوم غد الاحد خاصة في المُرتفعات الجبلية العالية، و حاراً بوجهٍ عام في بقية المناطق.
 
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية خلال ساعات العصر والمساء في جنوب وشرق المملكة، مع فرصة ضعيفة لهُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة، قد تُصحب بالرعد.
 
اما الاثنين فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، و لكنها تبقى أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ما بين 2-4 درجات مئوية.
 
 و يكون الطقس خريفياً يميل للحرارة مع ساعات ما بعد الظُهر والمساء ، ويبقى حاراً نسبياً إلى حار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
 
اقرأ أيضًا: