عاجل

الحكومة تصرح بشأن صلاة الجمعة والإغلاق الشامل .. تفاصيل

اتفاقية بين الشباب وفي الاردن

السوسنة - وقعت وزارة الشباب وشركة "في الأردن" للتمكين المجتمعي والتدريب السياحي والثقافي والرياضي والمهني، اليوم الخميس بمقر الوزارة، إتفاقية تعاون مشترك في المجال الرياضي الصحي والعلاجي والترفيهي لرواد مدينة الحسين للشباب.
وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم الخميس، نصت الإتفاقية التي وقعها عن الوزارة وزير الشباب الدكتور فارس البريزات وعن الشركة الرئيس التنفيذي الدكتور هشام العواملة، على تقديم مختلف البرامج الرياضية والبدنية لرواد مدينة الحسين للشباب، بهدف النهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية وتعزيز ثقافة رياضة الهواء الطلق وأنماط الحياة الصحية، وتشجيع مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة.


وأكد البريزات خلال حفل التوقيع، أهمية النهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في جميع المدن والمنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب، لتعزيز أنماط الحياة الصحية داخل المجتمع، ولترسيخ مفهوم رياضة الهواء الطلق من خلال العديد من البرامج الرياضية الهادفة التي تلبي حاجات وطموحات الشباب والمجتمع المحلي.

جرش : بحث مشاكل قطاع معاصر الزيتون


واشار البريزات إلى أن الإتفاقية جاءت تجسيداً للرؤى الملكية السامية بضرورة التشاركية والتكاملية بين القطاعين العام والخاص، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع المحلي، مبيناً أن البرامج الرياضية والعلاجية والصحية والترفيهية، ستسهم بتعزيز أنماط الحياة الصحية لرواد المدنية.


من جهته، قال العواملة، إن البرامج التي ستنفذها الشركة جاءت بمفهوم رياضي علمي حديث، يواكب تطلعات جميع الفئات العمرية والمجتمعية المختلفة، ويعمل على تطوير المهارات الجسدية والفكرية للمشاركين ومعالجة بعض السلوك الرياضي والغذائي الخاطئ.

قطاع الثروة الحيوانية يتأثر حاليا بالتقلبات الجوية