انتيخريستوس رواية من أدب الرعب

mainThumb

16-10-2020 12:16 PM

السوسنة - صنعت رواية انتيخريستوس جدلا كبيرا وسط القراء والنقاد، وحتى بين الناس العاديين من غير القراء و تم منعها في العديد من البلدان.

 

عندما يفتح القارئ الرواية سيستقبله الكاتب بلعبة ورق مشوقة، وسيخبره من خلال ذلك أن يختار احدى الأوراق على الطاولة، وقد يخيل للشخص حين البدء فورا بالرواية بأن جميع الجن والشياطين اجتمعوا حوله، بعد ذلك سيأخذ الكاتب القارئ إلى ماضي بعيد جدا، وبالضبط قبل ألفي سنة من الميلاد في مدينة بابل في العراق، حيث بدأ السحر لأول مرة من كهف قديم جدا، حيث كان ابليس يسكن فيه، ومن هناك سيصور الكاتب للقارئ أن هناك شخص التقى بإبليس لأول مرة على وجه الأرض.

 

سيشعر القارئ في هذه الرواية أنه متواجد في تلك الأيام بالضبط، حيث أن الكاتب سيصور ويجسد القصة الحقيقية للنمرود وسيدنا ابراهيم، وأيضا زوجته ساميراميس، وفي نهاية ذلك الفصل سيقول الكاتب الطريقة البشعة التي مات فيها النمرود.

 

ثم سينتقل بعد ذلك للتطرق إلى قصة أخرى، وهي حكاية الملكين هاروت وماروت، وقصة اثروديتس وهي آلهة الإغواء في الأساطير اليونانية، وفي هذه القصة سيشرح الكاتب لقاء هاروت وماروت بآلهة الإغواء، حيث كانا يعلّمان الناس السحر، ثم ينتقل الكاتب مرة ثالثة إلى مملكة سيدنا سليمان عليه السلام، ويتطرق فيها لقصة قتل النبي سليمان عليه السلام لجميع السحرة، وسيشرح قصة تنظيم فرسان الهيكل بالكامل.

 

ثم سينتقل للمرة الرابعة لكي يشرح عن يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم، وقيام الدولة الإسلامية، ومن خلال ذلك يمنح الكاتب فرصة لاكتشاف أهم الأحداث التي وقعت في تلك الفترة وخاصة أحداث الفتنة بين معاوية وعلي بن أبي طالب، ثم الدخول في موضوع استشهاد سيدنا الحسين رضي الله عنه.

 

وما أن ينتهي القارئ من أحداث الدولة الإسلامية حتى ينتقل الكاتب به إلى سنة ١٤٥٠ والتي يشرح فيها قصة دراكولا، وعلاقة هذا الشخص بالتنظيمات الماسونية التي كانت تشن حملات على الدولة العثمانية وتعذب المسلمين بأبشع الطرق، ثم سينتقل لفتح القسطنطينية على يد محمد الفاتح.

 

بعد ذلك سيذهب القارئ مباشرة إلى أحداث غزو بريطانيا للقارة الأمريكية وولادة الهنود الحمر، وسيتطرق لقصة ولادة أميرة من أميرات الحمر.

موسوليني قائد إيطاليا وحليف هتلر

وسيعود الكاتب الى زمن سيدنا موسى وعلاقة انتيخريستوس بسيدنا موسى، حيث أن هذه الشخصية قد ظهرت في ذلك الزمن.

 

ثم سيتطرق لشرح بعض التنظيمات التي تفرقت من التنظيم الأول الماسونية، وعلاقة هذه التنظيمات بتوحيد صفوف المستعمرات البريطانية لتقوم بعدها الثورة الأمريكية والإعلان عن أول إنجاز بارز للمنظمة الماسونية وهي قيام الدولة الأمريكية بحسب الكاتب.


وسيشرح الكاتب أيضا ظهور منظمة المتنورون وأبرز الأسرار التي تخللت هذه الفترة وبعض الأحداث والقضايا والأمور المتعلقة بها، وسيستمر بذلك حتى نهاية هذه الرواية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد