هجمة حادة على ملكة جمال المغرب بسبب تصريحاتها ضد المصريات .. شاهد

mainThumb

16-10-2020 08:53 PM

السوسنة - بعد دفاعها عن مواطنها الفنان المغربي سعد لمجرد إثر إلغاء حفله في مصر لأنه متهم بالتحرّش، عادت إبتسام مومني ملكة جمال المغرب لتنتقد الصحافة المصرية، وذلك بعد هجوم الصحافة المصرية عليها، حيث إستعملت الصحافة صوراً قديمة لإبتسام لإبراز الفرق في شكلها بين الماضي والحاضر، مما استفز ذلك ابتسام مومني لتنتقد الصحافة المصرية عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة على شهرتها وحب الناس لها، حيث عدد زوار صفحتها يتجاوز 6 مليون مشاهد بيوم واحد.

 

كما اثارت ابتسام مومني جدلا واسعا بعد ان هاجمت النساء المصريات وشبهتهن بالرجال، عبر خاصية الستوري بحسابها في انستغرام.

 

والجدير بالذكر أطلق العديد من متابعيها حملة جديدة لمقاطعة الفن المصري وخصوصاً الفنانين المصريين تامر حسني ومحمد رمضان اللذين يُعتبران الأكثر شهرة في المغرب، ولديهما شعبية كبيرة هناك.

 

هذا وكان قد أعلن مسرح "كايرو شو" (Cairo Show) في العاصمة المصرية القاهرة يوم السبت الموافق 10 أكتوبر/تشرين الأول وبمناسبة مرور عامين على تأسيس المسرح، عن إقامة حفل ضخم خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بحضور الفنان المغربي سعد لمجرّد ، لكن وبسبب الهجوم الحاد الذي تلقته صفحة المسرح من الجمهور المصري، تم حذف المنشور وتذاكر الحجز من الموقع، بعد ساعات فقط.

ظاهرة فلكية في سماء العالم هذه الليلة

حيث قام الجمهور المصري بحملة الكترونية تدعو لمقاطعة الحفل تحت وسم (هاشتاج) "مش عايزين لمجرّد في مصر" و"سعد لمجرّد مغتصب، وذلك بسبب قضايا الاغتصاب والتحرش الموجهة للمطرب المغربي خلال السنوات الأخيرة.

 

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد