بعد طرده من الكويت نجم مواقع التواصل يهدد بفضح الفنانين

السوسنة - فاجأ شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"شهاب ملح إنستقرام"، أحد مشاهير السوشيال ميديا، متابعيه بتعيينه حرس شخصي لحمايته، وذلك بسبب منشوراته المثيرة للجدل والتي سببت له مشاكل كبيرة، جعلت السلطات الكويتية تتخذ قرارها بترحيله إلى بلده إيران.

 

واشتهر شهاب مرتضى، بفيديوهات التقليد التي يظهر فيها وهو يقلد الفنانات، من خلال وضع مساحيق التجميل وارتداء ملابس مشابهة لملابسهن، كما اشتهر بتصوير يومياته عبر تطبيقات سناب شات وإنستقرام، جعلت منه نجما في السوشال ميديا ويتابعه الكثير، خيث لقب بملك الانستغرام.

 

وشهرة شهاب على مواقع التواصل جعلت العقود الإعلانية، تنهال عليه بمئات الآلاف من الدنانير، حتى اصبح وسيلة للمشاهير في الكويت ودول الخليج العربي، للتصوير معه في مقاطع كوميدية.

 

لكن بسبب المحتوى الذي ينشره على مواقع التواصل والذي أُعتبر خادش حياء المجتمع الكويتي، تم صدور قرار من وزارة الداخلية الكويتية بإبعاده عن الكويت إلى بلده الأصلي ايران، وخاصة بعد ان ألقت السلطات الكويتية القبض عليه بسبب مقطع فيديو نشره مع الفنانة الكويتية، مها محمد وتم توجيه تهمة "إهانة الذات الإلهية"، ليتم إيداعه في سجن دور الرعاية الخاصة بالأحداث والمراهقين لمدة عشرة أيام قبل أن يتم الإفراج عنه.

بعد حمام السباحة سمية الخشاب تفاجئ جمهورها بفستان شفاف..شاهد

ثم قام بتصوير مقطع قالت السلطات إنه يمثل تعدياً على قيم المجتمع الكويتي. فتم ترحيله من الكويـت، وما زال شهاب مرتضى يهدد بفضح الكثير من المشاهير وفقاً لما قال إنه يملكه من معلومات، والفنانن يترقبوون المعلومات التي سيكشفها شهاب عنهم.