فضائح التسريبات تلاحق زيدان فهل فقد السيطرة على الفريق؟

السوسنة - زيدان الذي اتسم بقوة سيطرته على غرفة الملابس رغم وجود أسماء كبيرة في السنوات الماضية، بات من الضروري ان يعيد سيطرته سريعا على الامور، بعد ان بات في وضع صعب خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد التسريبات الأخيرة للاعبين التي تناقلتها وسائل الإعلام، والتي اثارت حالة كبيرة من الجدل، وبالتأكيد لها تأثير كبير على اللاعبين أنفسهم، وسيتوجب على زيدان إنهاء هذه الأزمات في غرفة الملابس، والحفاظ على تركيز جميع اللاعبين لتخطي هذه الفترة الصعبة، وإلا سيحدث ما لا يُحمد عقباه.

 

ومن هذه التسريبات: سخر نجم ريال مدريد من زيدان، أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة الكلاسيكو، حسبما نقل برنامج "El Partidazo" والذي يُذاع عبر قناة "Movistar" الإسبانية، وقال ايسكو "إذا كان عليه أن يستبدلني (يقصد زيدان)، فإنه يقوم بإخراجي في الدقيقة 50 أو 60 من المباراة، وأحيانًا بين الشوطين، وإذا كان عليه السماح لي بالدخول للملعب، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة 80".

 

كما نُشر فيديو للفرنسي كريم بنزيما مع مواطنه فيرلاند ميندي، في نفق غرف خلع الملابس داخل ستاد بوروسيا بارك، حيث قال بنزيما عن زميله فينيسيوس "إنه يلعب بشكل سيئ جدًا، يا أخي، لا تمرر إليه. إنه يلعب ضدنا".

السعودية تدرس عودة الجماهير الى الملاعب في هذا التوقيت..

 وتبقى أمور ريال مدريد صعبة في دوري الأبطال، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في مجموعته، وينتظر زيدان ورجاله مواجهتين من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان الإيطالي من أجل ضمان التأهل وعبور دور المجموعات، بخلاف مواجهات أخرى صعبة في الليجا ضد فالنسيا وفياريال.