وثيقة زواج عرفي تثير الجدل في الوسط الفني ومواقع التواصل .. شاهد

mainThumb

03-11-2020 11:14 AM

السوسنة - تعرضت الإعلامية مي العيدان لهجوم واسع بعدما قامت بنشر صورة تظهر عقد زواج عرفي بين الممثلة المصرية الراحلة ​سعاد حسني​ والفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​، وعلقت عليها: "عقد زواج سعاد حسني و عبدالحليم حافظ. . طلعوا متزوجين عرفي".
 
وانهالت التعليقات الغاضبة على مي العيدان من قبل الجمهور بسبب نبشها لأخبار الموتى والفنانين الكبار الراحلين وخاصة انها لا تتوقف عن الفضح والتشهير بالفنانين والمشاهير وتتنمر عليهم، وعبر البعض عن سعادتهم لاكتشاف أن سعاد حسني سورية الأصل. 
 
وكانت قد كشفت شقيقة السندريلا جانجاه عبد المنعم خلال برنامج العاشرة مساء فى سبتمر 2016، وثيقة زواج سعاد من عبد الحليم عرفيًا، والمحررة عام 1960، وأشارت ان سعاد حسني أثبتت بوثيقة الزواج العرفي أنها سورية الجنسية لأن والدها سوري، ولم تكن وقتها حصلت على الجنسية المصرية، بينما اكد ​محمد شبانة​، نجل شقيق العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ من خلال تصريح في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون" الفضائية وتقدمه الإعلامية ​بسمة وهبة​، إن العندليب لم يتزوج من سعاد حسني، مشيرا إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أى شيء عن هذا الموضوع.
والجدير بالذكر ان  الاعلامية مي العيدان تتعرض للانتقاد بشكل دائم بسبب هجومها الشرس على الفنانين والمشاهير والتنمر عليهم، وكان اخرها تنمرها على شكل الفنانة الاردنية صبا مبارك، بسبب ظهورها بدون مكياج.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد