تطبيق جديد للتخلص من التوتر والقلق والأرق

mainThumb

06-11-2020 10:53 PM

السوسنة - يقوم تطبيق اللياقة الذهنية Calmind بتهدئة القلق، وتحسين التركيز الذهني، والقضاء على مشاكل النوم، وخلق حياة أكثر سعادة وصحة، وتكثيف المشاعر الإيجابية، وضبط الحدة العقلية، وتعزيز المرونة النفسية، ويساعدك بشكل عام على أن تصبح أكثر هدوءًا وتركيزًا وسعادة.
 
حيث يجمع هذا التطبيق بين عناصر علم الأعصاب وعلم الصوت النفسي وعلاج السلوك المعرفي السلوكي الإيجابي والتكنولوجيا، في شكل جديد من تحسين الذات، للمساعدة في رفع أي طاقة سلبية أو تهدئة أي أعصاب متوترة، ويعمل Calmind من خلال المسارات الخاصة ونبضات الأذنين للمساعدة في إطلاق قوة العقل السرية.
 
ويمنح هذا التطبيق دروسا تساهم  في تحسين الانتباه وزيادة التركيز والذاكرة وحجب عوامل التشتيت أثناء الكتابة والدراسة والتعلم، كما يعمل Calmind على تقليل مستويات التوتر، ويزيد من إنتاج الهرمون الإيجابي، ويزيل بسهولة المشاعر السلبية أو القلق، لأنه يجمع بين مشغلات ASMR والنغمات الهادئة في B-ASMR.
 
ويحتوي التطبيق مجموعة من القصص المهدئة التي تقلل التوتر وتقاوم الدافع إلى الإفراط في التفكير وتساعد بشكل عام المستخدمين على الاسترخاء، والتخلص من الارق ومشاكل النوم.
يتوفر تطبيق Calmin لسطح المكتب ونظام iOS، بسعر 39.99 دولارًا فقط مدى الحياة، وفق ما أورد موقع “ذا نيكست ويب” الإلكتروني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد