عبير صبري تسرد طفولتها القاسية وتعلق على مشاهدها الجريئة وعمليات التجميل

mainThumb

19-01-2021 10:41 PM

السوسنة- إسترجعت الممثلة المصرية ​عبير صبري​ ذكريات طفولتها القاسية، وخصوصاً بعد وفاة والدها، قائلةً وهي تبكي متأثرة :"مسؤولية كبيرة بعد وفاته، وكنت صغيرة، وتحملت مسؤولية أخواتي والأسرة، وأتمنى أن أكون قمت بأداء رسالته وأن يكون راضيا عني".
 
وأضافت :"كنت في الجامعة، وتحملت العديد من الأشياء، وتعليم اخواتي وتوفير جميع الطلبات، ووالدي كان قويا ومحترما، ولأنه كان عسكريا كان من الممكن يكون أن يتعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد".
 
وأكملت: "وأمي كانت أصعب في تعاملها لأنها عصبية وعلى الرغم أن والدي كان بيضربني بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدي بأربع سنين أنه سيتوفى، والحمد لله ان الله اخفى عننا علم الغيب".
 
 
 
أما عن تقديمها مشاهد جريئة في أعمالها الجديدة، إعترفت صبري أن ما قدمته من مشاهد جريئة سابقاً ساهمت في شهرتها، لكن اليوم ترفض هذا الأمر، وتختار ما يناسبها إنطلاقاً من أنها إمرأة متزوجة، وقالت:"الآن أقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأي مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك".
 
وتابعت: "قناعتي الآن أن اختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتي وزوجي، لذلك الاختيار في تلك المرحلة يختلف عن بداياتي، وفعلا كان هناك فيلم مهم عرض عليا وكان فيه مشهد جريء، ورفضت ولم أشارك فيه".
 
أما عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، فنفت صبري خلال حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي هذا الأمر، وعرضت صور لها وهي صغيرة وعلقت عليها قائلة: "اهي صورتي وانا صغيرة، نفس شفايفي عشان الناس اللي بتقولي نفخاها، نفس عنيا، ومناخيري، وخدودي أهو".
 
 
 
وأضافت قائلة: "هعمل عملية تجميل في الوقت اللي أحس فيه أنه لازم اشد وشي".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد