نقاط غلق أمنية ودوريات آلية وراجلة مساء الخميس

mainThumb

25-02-2021 07:12 PM

السوسنة- وضعت مديرية الأمن العام، الخميس، خططاً أمنية تضمن الانتشار الأمني الكفيل بإنفاذ اوامر الدفاع سواء من حيث تطبيق الحظر الشامل أيام الجمع أو مراقبة مدى الالتزام في باقي الأيام.
 
وأكدت المديرية أنه وفي ظل تطور الوضع الوبائي وتفشي الفيروس لا يمكن التهاون مع أية مخالفة لشروط السلامة العامة وتحت أي ظرف كان وسيجري اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق المخالفين.
 
وأشارت إلى أنها ستفعل نقاط الغلق وستنتشر الدوريات الآلية والراجلة في الأحياء والطرق الرئيسة والفرعية لضبط أي شكل من أشكال مخالفة الحظر إضافة إلى خطط لمراقبة الالتزام خلال وقت صلاة الجمعة بالمسير على الاقدام.
 
 
 
ودعت جميع المواطنين والمقيمين الالتزام بأوامر الدفاع وساعات الحظر الشامل والجزئي وبجميع إجراءات الوقاية والسلامة العامة واتخاذ الاجراءات التي تقي وتحمي من تفشي فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التجمع او اقامة المناسبات والافراح وبيوت العزاء  .
 
هذا وستعمل كوادر الدفاع المدني بطاقتها القصوى لتلبية حاجات المواطنين وتقديم خدمات الاسعاف والانقاذ ، مهيبينَ بالجميع عند الحاجة والضرورة الاتصال على هاتف الطوارئ الموحد 911 او عبر تطبيق أمن 911 .
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد