غادة عبد الرازق تُحدث ضجة بصورة وتعليق محيّر .. من المقصود؟

mainThumb

23-03-2021 11:04 PM

السوسنة- أثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تعجّب متابعيها خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صورة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على "إنستغرام"، للفنانة الأردنية ديانا كرزون، وعلّقت عليها بجملة "قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب"، وهو ما جعل البعض يستشعر وجود خلافات حادة بين غادة وديانا.
 
غير أن بعض الجمهور تكهّن بأن غادة ربما تردّ بهذه الصورة، بأسلوب غير مألوف على مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب إثر تصريحها بعدم غنائها تتر مسلسل "لحم الغزال"... حيث كانت قد أعلنت أنّ شيرين ستغني تتر مسلسلها الرمضاني المقبل بتوقيع الملحن محمد رحيم، واصفةً إياها بـ"القنبلة الفنية".
 
وجاء ردّ شيرين مخيّباً لآمال غادة، إذ غرّدت عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحون على خير".
 
 
 
ومما دفع الجمهور للتكهن أيضاً بأن غادة تقصد مواطنتها شيرين وليس المطربة كرزون، وجود نفس الصورة على حساب المطربة الأردنية الشهيرة، بالإضافة الى تصريحها الذي نفت فيه، جملة وتفصيلاً أن يكون هناك أية خلافات بينها وبين غادة عبدالرازق قائلة: "كل ما في الأمر أن الصورة كنت نشرتها عبر صفحتي منذ فترة، وعليها تلك الجملة، وأُعجبت بها الفنانة غادة عبدالرازق، وقامت بأخذها سكرين شوت، ونشرتها خلال الساعات الماضية".
 
وأضافت: "علاقتي بغادة عبدالرازق رائعة للغاية، وبنحب بعض جدًا، ولا يمكن أن يكون بيننا خلافات أو مشاكل".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد