أجور خيالية للفنانين خلال رمضان2021 .. لن تصدق كم تقاضى محمد رمضان والسقا!!

mainThumb

13-04-2021 11:49 AM

السوسنة -  نشرت وسائل اعلام مصرية قائمة اجور الفنانين خلال موسم شهر رمضان المبارك والتي جسدت دون بطوله مسلسلاتهم خلال السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام.

اقرأ ايضا: شاهد: تسريب لقطة للشيخ عبدالعليم من باب الحارة ظهر بها بمفاجأة غير متوقعة

وبحسب الاحصائيات التي نشرتها وسائل الاعلام، فكان الفنان محمد رمضان قد احتل المركز الاول بقائمة الأعلى اجراً، وذلك بعد حصوله على قرابة الـ 45 مليون جنيه وذلك بعد تجسيده دور البطولة في مسلسل "موسى".
 
اما المركز الثاني فقد احتله الممثل المصري احمد السقا والذي حصل على 33 مليون جنيه وذلك بعد مشاركته في بطولة مسلسله "نسل الأغراب".
 
اما المركز الثالث فقد جاء الممثل المصري امير كراره والذي يشارك في بطولة العمل ايضا على 28 مليون جنيه.
 
اما المركز الرابع فقد احتله الممثل المصري يحيى الفخراني وذلك بعد تجسيده بطولة مسلسل "نجيب زاهي زكش" وسيتقاضى قرابه الـ 22 مليون جنيه.
 
اما المركز الخامس فهو من نصيب الممثل المصري كريم عبد العزيز وذلك بعد تجسيده لدور البطولة في مسلسل "الاختيار" و سيحصل على مبلغ 20 مليون جنيه.
 
 
الفنانة والممثلة ياسمين عبد العزيز فهي صاحبه اعلى اجر بين الممثلات المصريات التي شاركن في بطوله دراما رمضان لعام 2021 باجر 20 مليون جنيه عن مسلسل "اللي مالوش كبير".
 
 اما الفنانة ريهام حجاج ستحصل على مبلغ 12 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "كل ما نفترق"، لتتفوق على الفنانة يسرا التي نالت اجر 11 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل حرب اهلية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد