تشافي يعلق على مباراة فريقه مع الوحدات .. أبرز تصريحاته

mainThumb

20-04-2021 02:15 PM

 السوسنة - شدد الاسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، على أهمية مباراة فريقه مع الوحدات الأردني التي ستقام مساء غد في الجولة الثالثة من دوري الأبطال الآسيوي

 
وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "تنتظرنا مباراة مهمة. لدينا فرصة لتحقيق الفوز. حصدنا نقطة واحدة حتى الآن، والأمر ليس بالسهل أمام فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم، لكننا سندخل المواجهة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز"
 
وتابع: "نلعب بشكل جيد ولكن ليس ممتازًا. يجب أن نهاجم بشكل أفضل وان يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم ونركز أكثر، وأن نتحسن من أجل تحقيق الفوز في مباراة ستكون صعبة وقوية"
 
 
وعن رؤيته لفريق الوحدات الأردني، قال تشافي: "الوحدات لديه دفاع قوي ومنظم وعلينا أن نركز أمامهم أكثر. سنواجههم في مباراتين متتاليتين وهم ينافسون بشكل جيد ولذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية
 
وعن حظوظ السد في المجموعة الرابعة، قال المدرب الإسباني: "كل الاحتمالات واردة حتى الآن أمام جميع الفريق لاسيما مع بقاء 4 مباريات"
 
وأضاف: "لا أستطيع مشاهدة المستقبل. نلعب للفوز وهدفنا اللعب على صدارة المجموعة، كل الفرق لديها نفس الحظوظ، علينا أن نعمل المطلوب منا من اجل تحقيق ما نصبوا إليه".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد