إلهام شاهين: ما زلت قادرة على تقديم مشاهد الإغراء .. وهذا الفيلم اشهرني

mainThumb

21-04-2021 09:52 PM

السوسنة- قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، إنها لا تمانع تقديم الأدوار الجريئة في الأعمال الدرامية أذا اقتنعت بالدور.
 
وأشارت شاهين، خلال لقائها ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس إلى "أن التقدم في العمر لا يعنيها، لكن في مرحلة صغيرة من العمر عند النساء تكون فيها المرأة أجمل وشكلها مغرٍ أكثر، لكن عندما تتقدم في السن تغيب أدوار الإغراء عن الفنانة".
 
وقالت إنها ليست ضد أدوار الإغراء لأنها قدمتها في وقت سابق، ومقتنعة بفنها والقيمة التي تقدمها من خلال أعمالها، مؤكدة أن فيلم "سوق المتعة" الذي اعتبره البعض من أكثر الأفلام جرأة، هو من أعظم الأفلام وأهم الشخصيات التي قدمتها في الدراما المصرية.
 
وقالت شاهين، إنها غير حزينة لأنها فقدت شعور الأمومة، لأنها اختارت ذلك بإرادتها، كونها لا تريد تحمل المسؤوليات، كما تعتبر ذلك هروبًا من مسؤولياتها، لافتة إلى أنها أجهضت مرة واحدة فقط، باتفاق على الطلاق، وذلك لأنها لا تريد إنجاب طفل متشتت بين والديه، وألا يكون مستقرا في حياته.
 
 
 
وعن عدم طلب الفنان المصري عادل إمام، أن تمثل معه عقب فيلم "الهلفوت"، نوّهت شاهين إلى أنها عملت معه في فيلم "رمضان فوق البركان" عقب ذلك، لكن لم يطلبها هو بل المنتج سمير عبد العظيم، لافتة إلى أنها بعد ذلك لم يعد يطلبها أحد، لكنها غير مدركة للسبب في ذلك، لأنها لم تسأله شخصيًا.
 
كما أعربت الهام عن حبها الشديد له، واعتبرت أنه تحدّى بها، عندما طلبها على فيلم "الهلفوت" وأصبحت عقب ذلك نجمة كبيرة وعرف اسمها الكثير، مشيرة إلى أنها تقبل العمل معه حتى لو لم يكن الدور بطولة، لأنه تحدّى بها ووضعها مكان نجمة كبيرة.
 
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد