عاجل

قريباً.. فحوصات كورونا على حساب المواطن.. تفاصيل

شاهد نسرين طافش بإطلالة مثيرة .. صور وفيديو


السوسنة- نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر موقع تبادل الصور (انستغرام)، صورا لها أثارت اعجاب الجمهور.

وظهرت الفنانة بأبهى صورها مرتدية فستان وردي ومتزينة بمجوهرات من اساور وحلق وسنسال وسط أشجار النخيل باسقة الارتفاع.

وعلقت الفنانة على الصورة:  لو في حاجة تستحق أننا نحبها فهي نفسنا .. رحاب بنت الحج غالب قلبتها وحشة # المداح # مسلسل- المداح".

وعلق المتابعون: "الجمال عدا الكلام" ، "قمر ما شاء الله"، " بيلبقلك شبكة الالماس، " الله ينتقم منك يا شحادة اعترف وين صابر وخلصنا".

وفي الوقت الذي وصلها إشادات واسعة لإتقانها لدورها وتحديداً اللهجة المصرية الفلاحية في "المداح"، جاء مشهد واحد في الحلقة التاسعة ليضع نسرين طافش تحت دائرة الانتقادات من البعض، لترد نسرين من بعدها على هذا الجدل  بسلسلة من التغريدات على تويتر.

وفي تغريدتها الأخيرة، قالت نسرين: "بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت أبوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض وهم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم".

وبالعودة إلى الجدل الذي أثير، كانت الانتقادات حول ظهور نسرين التي تجسد شخصية رحاب بمكياج كامل ورموش لم تنزلها من عينيها، وتحديدا بمشهد في سرير المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولاً، وهو ما سبب لها حالة إنهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى. 

ولكن بمجرد زيارة صابر لها "حمادة هلال" تفاعلت معه رحاب بشكل كبير وهو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بإنهيار عصبي، عدا عن أنها ظهرت بكامل أناقتها وملابسها ومكياجها، كما انها إستفاقت مباشرة بعد إعتراف حمادة هلال بقتله لوالدها إثر خلافات ما بينهم. 

يشار إلى أن مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال،نسرين طافش، احمد بدير، دنيا عبد العزيز ، خالد سرحان، محمد عز وغيرهم وهو من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد سمير فرج.