العقبة الاقتصادية تنهي استعدادها


 السوسنة - أنهت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر، بالتعاون مع محافظة العقبة والمؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظة.

واوضح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف بخيت، أن السلطة بالتعاون مع مديرية اوقاف العقبة وكافة الجهات المعنية اتخذت الاجراءات لإقامة صلاة العيد خارج ابنية المساجد في الساحات العامة وضمن الاجراءات الاحترازية والتزاما بأمر الدفاع، مشيرا إلى اختيار 12 موقعا لأداء الصلاة في مختلف مناطق المدينة.
 
واضاف أن السلطة ستراقب اسواق المواد الغذائية والمطاعم والمنشآت الغذائية من خلال فرق التفتيش الغذائي التي تعمل على مدار الساعة والتركيز على ساعات الذروة التي يكثر فيها التسوق والتعامل الفوري مع شكاوى وملاحظات المواطنين.
 
اقرأ ايضا: إيعاز وتوجيه فوري من رئيس هيئة الأركان اللواء الحنيطي
 
وبين أن الشركة المعنية بنظافة العقبة وضعت خطة محكمة للحفاظ على مستوى نظافة المدينة والعمل خلال عطلة العيد على تعزيز كوادرها في مختلف المناطق التي تشهد اكتظاظا، وخاصة في منطقة السوق التجاري والمرافق والمتنزهات والشواطئ العامة.
 
واكد أن السلطة أجرت صيانة للمرافق الصحية والمظلات الشاطئية وكافة الخدمات السياحية على منطقة الشواطئ التي يرتادها الزوار.
 
ودعا بخيت الزوار إلى الالتزام بأوامر الدفاع واجراءات السلامة العامة وتحقيق التباعد الاجتماعي حرصا على سلامتهم، والتعاون مع فرق العمل التابعة للسلطة في الميدان.