روان بن حسين تتألق بإطلالة ساخنة .. فيديو

mainThumb

12-05-2021 03:25 PM

 السوسنة – عادت الفاشينيستا الشهيرة الكويتية روان بن حسين الى تألقها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد غيابها عن الاطلالات لبعض من الوقت.

اطلالات روان بن حسين
 
وظهرت النجمة الصاعدة في الصورة التي شاركتها عبر منصة تبادل الصور والفيديو "انستغرام" وهي ترتدي اللباس البني البيتي ، حيث تصنف اطلالاتها بالكلاسيكية وهي بعيدة عن المظاهر، حتى انها كانت جالسة على الكنبة في منزلها وتحتسي كوباُ من المشروب الساخنة.
 
كسبت تعاطف الجميع
 
لكن الجمهور تعاطف معها حين رأى طفلها الصغير وهو اما والدته، حيث حصدت الصورة على الالاف من الاعجابات والتعليقات التي أشارت للطفل بكلمات عاطفية.
 
من هي روان بن حسين
 
والجدير بالذكر ان روان بن حسين هي كاتبة شهيرة ومدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عملت على اطلاق عدد من الكتب ومنها كتاب خاص عن احمر الشفاه.
وهي ليست حسناء بوجه حسن، بل ان لها إنجازات جديرة بالذكر وحكم واقال بالإضافة الى مقتبسات خاصة بها.
 
حياتها الشخصية
 
بالنسبة لروان فهي مثلها مثل أي نجمة وفتاة عربية صاعدة كان لها حلم وطموح وعملت على تحقيقها، وقد التزمت بالعادات العربية بالرغم من انها عاشت معظم طفولتها وشبابها في أوروبا، وسببت في وقت سابق جدل دائر بسبب نشر صور لحبيبها الذي خانها قبل ان تحذف الصور وتعتذر من جديد.
 
بدايات حياتها
 
وهي من مواليد عام 1996  ولها 3 شقيقات وشقيق واحد وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد