عاجل

هام للأردنيين والمقيمين.. مراكز تطعيم تستقبل من تجاوز عمره 50 عاما بلا موعد.. أسماء

زين كرزون بظهور ساخن بعد تصريحاتها عن فلسطين ومتابع ينفجر غضبًا.. شاهد


 السوسنة - أطلت الفاشينيستا زين كرزون الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا رزون بإطلال وصفت بالساخنة عقب تصريحات أثارت جدلًا واسعًا انتقدت فيها التفاعل مع المحتوى الفلسطيني ونقل أخبار ما يجري في قطاع غزة المحاصر.

الماء والنبع

ونشرت زين صورتها عبر حسابها الرسمي الذي يتابعه اكثر من 1.5 مليون شخص على اسنتغرام، إذ ظهرت مرتدية فستانا احمر اللون منقط بالابيض.

وأشارت زين بالقول : "أزهر دون أن يسقيك أحد كُن لنفسك الساقى والماء والنبع".

تفاعل غير عادي ومتابع يشتعل غضبًا

وبرزت العديد من التعليقات التي أبدت تعاطفا مع زين واعتبروا ان ما صدر عنها لا يعدو اكثر من سوء تفاهم او انه تطسح للقضية كونها على غير دراية، على الجانب الاخر انتقد تعليقات كثيرة طرح زين للموضوع معتبرين ان ما حصل كان بهدف نيل شهرة على حساب دماء الفلسطينيين، كما زعموا.

وبرز من مبين التعليقات احد المتابعين الغاضبين الذي علق قائلًا : "يا بنت المحترمين ليه تحشري انفك اللي عامليتله عملية تجميل بالنص! الشعب الفلسطيني لا يحتاج تعليقك ولا هاشتاغ منك، انت وامثالك بكفي تسكتو"، ونال التعليق موجة كبيرة من التفاعل معتبرين انه قاسٍ اكثر من اللازم.

تصريحات اثارت جدلًا واسعا

وتاتي ردات الفعل عقب ادلاء زين كرزون بمداخلة مطالبة بعم التفاعل مع المحتوى الفلسطيني قائلة : "ما في داعي للشوشرة"، ليصب المتعاطفون مع القضية الفلسطينية جام غضبهم على زين، متهمينها بمحاولة لفت الانتباه عن معاناة اهل غزة وابناء الشعب الفلسطيني.

الا ان اخرين دافعوا عنها واعتبروا تصريحاتها سوء فهم او سوء طرح لما يحصل في الاقليم، طالبين من الجمهور تخفيف حدة النقد ومن زين الاعتذار او توضيح وجهة نظرها بشكل افضل.

اقرأ أيضًا :  مصر: إسرائيل تمارس التهجير الممنهج

اقرأ أيضًا :  بعد ارتفاع الإصابات.. توجيه حكومي فوري للمواطنين