توجيه ملكي .. وايعاز بالتنفيذ فورا

mainThumb

22-05-2021 11:37 PM

السوسنة- أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى الخدمات الطبية الملكية، مساء السبت، بإخلاء الطفلة سارة زاهر جميل من قطاع غزة، وعلاجها في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، بناء على توجيهات ملكية سامية بمتابعة اخلاء الاصابات الحرجة.
 
وكانت الطفلة قد تعرضت لإصابة بشظايا نتيجة انفجار أدى لإصابات متعددة في جسمها، بعد مناشدتها لجلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وسيتم نقل الطفلة من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية لمتابعة حالتها الصحية وعلاجها، بعد أن تم إجراء تداخل جراحي وما زالت بعض الشظايا داخل النخاع الشوكي، مما استدعى إخلاءها طبياً إلى مدينة الحسين الطبية.
 
 
 
وتأتي عملية إخلاء الطفلة بناءً على التوجيهات الملكية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لنقل المصابين ممن تتطلب حالتهم استكمال العلاج في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، وذلك لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية الصحية للأشقاء من قطاع غزة.
 
وعبر ذوو الطفلة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على هذه المكرمة الملكية واللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنين ما تقوم به القوات المسلحة من جهود طبية وإنسانية في قطاع غزة منذ عام 2009.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد