ايعاز حكومي فوري بناء على توجيه ملكي


السوسنة- أوعز دولة رئيس الوزراء الى سلطة وادي الاردن ووزارتي الادارة المحلية والبيئة بتنظيف مدخل بحيرة سد الملك طلال والمنطقة المحاذية.
 
وعملت كوادر سلطة وادي الاردن بالتعاون مع الجهات المعنية والاستعانة بآليات وزارة الأشغال العامة والاسكان وكوادر الدفاع المدني بالعمل على مدار الساعة وتنظيف منطقة السد لإزالة المخلفات وقامت سلطة وادي الاردن باستخدام القوارب الخاصة في المواقع التي يصعب الوصول اليها بمساعدة جهاز الدفاع المدني .
 
واوضحت سلطة وادي الاردن انها تقوم دوريا باعمال التنظيف في الموقع، مبينة أن اسباب تجمع هذه المخلفات في السد تتكرر نتيجة جريانها مع مجرى سيل الزرقاء الذي يمر في عدة مناطق وينتهي بها المطاف عند مدخل بحيرة السد وجزء آخر اسفل بوابة السد في منطقة وادي الاردن.
 
اقرأ المزيد:تطورات وصول المطاعيم للأردن ونوعيتها .. كم تقدر كميات استرازينيكا منها؟
 
 
واعربت عن شكرها لجميع الوزارات والمؤسسات وخاصة وزارات الادارة المحلية والبيئة والأشغال العامة والاسكان والدفاع المدني والكوادر التي عملت بالمواقع المختلفة، داعية المواطنين إلى عدم إلقاء المخلفات في مجرى السيل أو بالقرب من المسطحات المائية في جميع مناطق المملكة.
 
يشار إلى أن الحملة جاءت بناء على ملاحظة جلالة الملك عبدالله الثاني والصور التي التقطها جلالته، لمنطقة بحيرة سد الملك طلال خلال تواجده بالطائرة وتحليقه فوق منطقة سد الملك طلال.
 
اقرأ المزيد: السفارة القطرية تحذر من عمليات احتيال بشأن الوظائف .. تفاصيل