عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

الفنانة فيروز بإطلالة صادمة ..شاهد


السوسنة –  الفنانة اللبنانية فيروز صاحبة الصوت الحساس والجبار الذي لم يغيب عن صباحنا طيلة السنوات وكان ملازما كل بيت من كل أرجاء العالم وبيقي محفور اسمها بأذهاننا اليوم تطل من جديد بعد غياب طويل برفقة ابنتها  ريما الرحباني.
 
نشرت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني أبنه الفنانة اللبنانية فيروز على حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة لها برفقة والدتها .
 
وظهرت الفنانة اللبنانية فيروز في الصورة التي نشرتها ابنتها المخرجة ريما الرحباني بإطلالة جديدة بعد غياب طويل من داخل منزلها ، وبدت ملامحها مختلفة قليلا .
 
يذكر أن ابنه الفنانة اللبنانية فيروز،  ريما الرحباني   من مواليد 1965 وهي مخرجة سينمائية وكاتبة لبنانية من عائلة فنية كبيرة، والدتها الفنانة الكبيرة فيروز ووالدها الفنان الراحل عاصي الرحباني  وهي الشقيقة الصغرى لكل من الفنان زياد الرحباني وهالي وليال ،  وأعمامها الفنان الراحل منصور الرحباني وإلياس الرحباني وخالتها الفنانة هدى حداد. 
 
من أهم اعمالها هو فيلم وثائقي بعنوان (كانت حكاية) يتحدث عن والدها ووالدتها وقامت بإنتاجه في الذكرى الثالثة والعشرين لوفاة والدها بالإضافة إلى فيلم آخر بعنوان " تحية "