بلدية اربد تطرح 30 محلا بالسوق المركزي للاستثمار

mainThumb

29-06-2021 04:42 PM

السوسنة- بدأت بلدية اربد الكبرى باستقطاب عروض لتشغيل حوالي 30 محل كمسيون ومخامر موز في الموقع الجديد لسوق اربد المركزي المزمع اقامته بموقعه الجديد شرق مثلث النعيمة.
 
وقال رئيس لجنة البلدية الدكتور قبلان الشريف في تصريح صحافي، ان البلدية طرحت اعلان استثمار هذه المحال الموجودة على المخطط التنظيمي للسوق الجديد بمرحلته الاولى بهدف استقطاب التمويل اللازم بالشروع بطرح عطاء المرحلة الاولى المقدرة كلفته بنحو 15 مليون دينار.
 
ولفت الشريف الى ان عطاء طرح هذه المحال للاستثمار من المتوقع ان يرفد صندوق البلدية بحوالي ثلاثة ملايين دينار تسهم بانجاز المرحلة الاولى منه مبينا ان تسليم هذه المحال للمستثمرين الذي يقع العطاء عليهم سيكون بعد انجاز المرحلة الاولى.
 
 
 
واكد الشريف ان بوادر التمويل والاستثمار للمشروع بمراحله المختلفة والمقدرة بحوالي 60 مليون دينار تبشر بالخير، مشيرا الى ان البلدية تدرس عروضا مختلفة من جهات محلية ودولية بخصوص تمويل انشاء السوق كمشروع مركزي ريادي.
 
من جهته بين مدير دائرة الاستثمار في البلدية ضرار مريان ان البلدية وبهدف تامين التمويل اللازم للشروع بالمرحلة الاولى من انشاء السوق اعادت طرح اعلان اربع قطع اراض لها في مناطق حيوية في اربد بعد الغائها قرارا سابقا بهذا الخصوص نظرا لتدني قيمة العروض المقدمة.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد