عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

نقل الفنانة دلال عبدالعزيز لمستشفى حكومي لهذا السبب


السوسنة – قالت مصادر مطلع إن الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز نقلت الى مستشفى حكومي بعدما كانت ترقد بمستشفى خاص والكائن في التجمع الخامس.
 
حيث قررت اسرة الفنانة دلال عبدالعزيز نقلها من المستشفى التي كانت تعالج فيه مدة ثلاثة أشهر وبالتنسيق مع فريقها الطبي المشرف على حالاتها نقلت الفنانة الى مستشفى حكومي.
 
وأكدت وسائل اعلامية ان اسرة دلال عبدالعزيز شكرت الطاقم الطبي الذي اشرف على حالة الفنانة طيلة فترة علاجها في المستشفى الخاص بعدما اصيبت بفايروس كورونا وتأثرها بالاعراض المصاحبة له بعد الاصابة.
 
يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز اصيبت هي وزوجها الراحل الفنان سمير غانم بفايروس كورونا وكانت تعاني على مدار 3 اشهر سابقة من تليف الرئة كما انها تحتاج لليوم لنسبة كبيرة من الاوكسجين لضمان عدم تفاقم الوضع الصحي.
 
اقرأ المزيد بسبب عقليته الشرقية.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن عبدالحليم حافظ
 
 
كما انها ستظل لفترة في المستشفى للعلاج من تبعات ما بعد الاصابة بفايروس كورونا والتي أثرت بشكل سلبي جدا على حالاتها ولكي تعود رئتها لعملها الطبيعي بعد اصابتها بتليف رئوي حاد.
 
من جهة أخرى ، عانت اسرة دلال عبدالعزيز منذ ايام  من ازمة نفسية شديدة بعدما تلقواشائعة وفاة والدتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، معبرين عن استيائهم الشديد من المواقع الاخبارية التي نشرت خبر الوفاة من دون تأكد ولا مصداقية بهدف زيادة اعداد المشاهدة.