نسرين طافش لجمهورها : لا مجال هما للضعفاء والمهزومين..شاهد


السوسنة – نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها من اخر جلسة تصوير قامت بها.
 
وظهرت نسرين طافش في الصورالتي نشرتها مرتدية فستان بنقشة تراثية قصير القامة بإطلالة جذابة جدا وعفوية منها اظهرتها بملامح جميلة جدا كعادتها.
 
واضافت نسرين على الصور تعليقا لجمهورها ومحبيها قائلة " الحب قوة لا يقدر عليه الا الاقوياء ، لا مجال هنا للضعفاء والمهزومين نفسيا "
 
من النادر ان سمع الجمهور عن علاقات حب الفنانة نسرين طافش ، حيث انها تقوم بمشاركة متابيعيها ومحبيها ادق تفاصيل حياتها لكنها دوما تتكتم عن علاقات ارتباطها او علاقاتها الشخصية.
 
يذكر ان نسرين طافش تألقت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان المصري حمادة هلال بمسلسل " المداح " وابدعت فيه كعادتها في جميع اعمالها الدرامية او السينمائية.
 
احبها المشاهد دوما بأعمالها السورية القديمة عبر السنوات واشتهرت عام 2006 بمسلسل " صبايا " الذي جمعها مع الفنانة كندا حنا والفنانة ديما بياعة وجيني آسبر.
 
دخلت مجال السينما والتمثيل باللهجة المصرية قبل عدة السنوات وكان اول عمل سينمائي لها برفقة الفنان المصري كريم عبد العزيز وماجد الكدواني بفيلم " نادي الرجال السري "