حل سحري للحصول على علاقة حميمية قوية جداً

mainThumb

02-08-2021 02:29 PM

السوسنة – تاليا قائمة بأهم المأكولات التي تنشط العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة ، وتحفز الرغبة خاصة لدى الرجال، بعيدا عن تناول المنشطات المصنعة مثل الفياغرا او السيالس وغيرهما، واليك أهمها : 

#التين
 
يقول كيت مكراكين ، المدرب وصاحب الموقع Kurvaceous ، أن التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية (لبناء جميع الهرمونات) ، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي . وهناك نقص في الأحماض الأمينية التي يمكن أن يسبب انخفاض القدرة على التحمل الجنسي و / أو الرغبة في النشاط الجنسي .
 
#الفول السوداني
 
الفول السوداني هو مصدر الطبيعية الغنية من الأحماض الأمينية ، وهو أمر ضروري لزيادة القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال ، وفقا للدكتور نيكولاس بريكون ، للامراض الجلدية والمعتمدة على خبير الشيخوخة الصحية . الأوعية الدموية في القضيب تتسبب في المزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ، وفي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .
 
#الرمان
 
يقترن الرمان بمضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم ، غني بالمغذيات التي تدعم تدفق الدم ، وهو غني بالمغذيات لزيادة الحيوانات المنوية .
ووجدت دراسة حديثة في المجلة الدولية لأبحاث الارتخاء والعقم ، ان عصير الرمان له تأثير إيجابي على مشكلة ضعف وفعالية عضو الرجل، اذ يساهم في حل مشكلة بشكل كبير جداً .
 
#الثوم
 
تساعد خصائص الثوم على استمرار تدفق كميات كبيرة من الدم إلى المناطق السفلى. وينصح الأطباء الزوجين بجرعة من الثوم قبل المساء.
واثبتت الدراسات الحديثة  فعاليته في زيادة تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية. وهذا يسمح بحدوث أقوى ، ولفترة زمنية اطول.
 
#أوميغا 3
 
تساعد أوميغا 3 على منع تراكم الترسبات في الشرايين. وفي هذا الإطار ، يعدّ سمك التونة الأساسي ومن المفاتيح التي يمكن أن تدرك حياتك الجنسية.
 
#الموز
 
الموز هو أحد المصادر الرئيسية للبوتاسيوم، الذي يساعد في تخفيف اثر الأطعمة التي تحتوي على  نسبة عالية من الصوديوم.
فالموز مصدر جيد للبوتاسيوم ، والمغذيات الدقيقة التي تساعد في تحقيق التوازن والمحافظة على صحة القلب، ويعد  مصدر غني بفيتامين B6 ، والذي يعتقد أنه يساعد على تحفيز نمو  أنسجة عضو الرجل مما يساهم في زيادة حجمه وطوله بشكل واضح .
 
وتحتوي فاكهة الموز على عنصر  الدوبامين المعروف بالناقل العصبي ، والذي يعتبر مسؤولا عن الرغبة الجنسية وتحسين حجم وصلابة الانتصاب. بالإضافة إلى أنها تحتوي على أنزيم البروملين، الذي أثبت فعاليته في زيادة الرغبة الجنسية والقدرة على الانتصاب. وبصرف النظر عن الفوائد الصحية الجنسية، يعتبر الموز مفيدا للصحة العامة، فهو يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن المهمة، وكذلك الألياف الغذائية ومضادات الأكسدة.
 
#السبانخ 
 
تناول السبانخ يجعلك في حالة مزاجية مريحة ، لأنه يزيد من تدفق الدم في منطقة وسط الجسم.
 
ويقول تامي نيلسون ، وهو طبيب نفسي وخبير في الصحة الجنسية ، وهو ما يمكن أن يؤدي وظيفة الفياغرا تماماً.
 
#الشوكولاتة الداكنة
 
الشوكولاتة تزيد من سرعة السيروتونين والدوبامين في الدماغ ، مما يجعلنا سعداء ويقلل من الإرهاق. يرفع الدم إلى مختلف أعضاء الجسم.
 
#البطيخ
 
يحتوي البطيخ على مادة اللايكوبين المضادة للأكسدة ، وهذه المادة لها تأثير مثل الفياجرا ، حيث أن لها القدرة على مساعدة الأوعية الدموية على الاسترخاء ، مما يزيد من تدفق الدم في الجسم ، وخاصة إلى الجزء السفلي من الجسم.
 
#المكسرات والبذور
 
بذور اليقطين (القرع) غنية جدا بالزنك ، وتعزز صحة غدة البروستات. والمكسرات عامة بأحماض الأوميغا 3
 
كما أن الكاجو واللوز غنيان بالزنك ، وهو غاز طبيعي يساعد الرجال على الحفاظ على الانتصاب أطول.
 
كما تساعد في زيادة مستويات الكوليسترول ، مما يسهل عملية تسريع الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم السفلية.
 
#المحار
 
يرفع المحار هرمون النمو في الوقت نفسه. وكلاهما يعزز نمو العضلات والأداء البدني. ويساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية لدى الجنسين.
والمحار الخام يحتوي على كمية كبيرة من الزنك ، وهو أمر حيوي لهرمون التستوستيرون ، والحيوانات المنوية ، وإنتاج السائل المنوي . يؤثر انتاج هرمون تستوستيرون للرغبة الجنسية ، والنشاط والقدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال . بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحار الخام يحتوي على الدوبامين . الدوبامين يخلق شعورا بالسعادة ، والتي يمكن أن تزيد من رغبة الرجل لإطالة وقت الجنس . وهناك نقص في الزنك الذي يمكن أن يسبب العجز الجنسي ومشاكل الأداء الجنسي في بعض الرجال .
 
#الفلفل الأحمر
 
الفلفل هو من المواد الغذائية التي تؤدي إلى توسع الأوعية الدموية، وتحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم. يمكنك رؤية الدليل على ذلك في احمرار وجه أي شخص يكون قد أكل طبقا من الفلفل الحار.
 
يحتوي الفلفل الحار أيضًا على البوتاسيوم، الذي وكما ذكرنا في سياق هذا المقال، يساعد على تحسين صحة القلب وزيادة القدرة على التحمل الجنسي. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ثبت أن الفلفل الحار يعمل على تخفيف الالتهاب، وتحسين صحة الجهاز الهضمي، وزيادة المناعة.
 
#الحبوب الكاملة والبقوليات
 
الحبوب الكاملة والفاصوليا غنية بالثيامين، وفيتامين B الذي يساعد على تنشيط الجهاز العصبي.
الجهاز العصبي بدوره يلعب دورا هامًا في الأداء الجنسي، كما أنه يقوم بتفسير الإشارات والمشاعر. وإذا تم تعزيز الحساسية في الجهاز العصبي، فإن أدائك الجنسي سيكون في تزايد مستمر، وسوف تحصل على تجربة جنسية تستمر لفترة أطول.
 
وما هو مهم أكثر من ذلك، أن الحبوب الكاملة والبقوليات ضرورية لتعزيز صحة القلب، ويمكنها تحسين صحة الجهاز الهضمي. كما أنها تشكل مصدرًا غنيًا بالبروتين النباتي، المهم للحفاظ على كتلة العضلات وزيادة القوة البدنية.
 
#المكسرات
 
تحتوي المكسرات على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية أوميجا 3، والتي كما ذكرنا أعلاه تعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتساعد في إنتاج هرمون التستوستيرون. المكسرات أيضا تحتوي على نسبة عالية من L-أرجينين، وهو حمض أميني يساعد على خفض العجز الجنسي وتحسين نوعية الانتصاب.
 
علاوة على ذلك، المكسرات ضرورية لصحة الدماغ والحفاظ على الوظيفة الإدراكية. ويمكن أيضا أن تساعد في الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية، مما يجعلك تعمل بشكل جيد في الحياة اليومية وكذلك في غرفة النوم.
 
#الشوكولاتة الداكنة
 
على الرغم من أنه لا ينبغي استهلاك كميات كبيرة من الشوكولاتة، يمكن أن تكون الشوكولاتة الداكنة بمثابة الغذاء المناسب لتعزيز القدرات الجنسية بشكل طبيعي. فهي تحتوي على كميات كبيرة من مادة السيروتونين الكيميائية، التي يمكن أن تعزز حساسية الجهاز العصبي، وتطلق مجموعة من الهرمونات في الدماغ المسؤولة عن الشعور بالمتعة والسعادة. مما يزيد من الرغبة في النشاط الجنسي، وتعزيز الشعور باللذة.
إضافة لذلك فإن الشوكولاتة الداكنة تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، وتحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة.
 
#صفار البيض
 
إن فيتامين D هو عنصر بالغ الأهمية للحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون، ويعتبر صفار البيض من أكثر الأغذية الغنية بفيتامين D. إضافة لذلك فإن صفار البيض يحتوي على الكثير من المواد الغذائية الأخرى ذات القيمة العالية كالبروتين، وحمض الفوليك، والفوسفور، وفيتامين B12 والسيلينيوم، وجميعها تعتبر من المواد الضرورية للصحة الجنسية والجسدية.
 
#الأفوكادو
 
تعتبر الأفوكادو بمثابة منشط جنسي لكلا الجنسين، والسبب العلمي وراء ذلك هو أنها غنية بالدهون غير المشبعة، مما يجعلها جيدة للقلب والشرايين. وأي شيء يمكن أن يحافظ على القلب النابض بشكل قوي يساعد على الحفاظ على تدفق الدم إلى جميع الأماكن الصحيحة، بما فيها الأعضاء التناسلية. وهذا يساعد بشكل كبير في علاج مشاكل الانتصاب والعجز الجنسي عند الرجال.
 
#التوت الأزرق
 
تشتهر أمريكا الشمالية بالتوت الأزرق، وهو مصدر غني بالمغذيات ومضادات الأكسدة، ولهذا تم إدراجه في قائمة الأغذية الخارقة كالبروكلي، والثوم، وتوت غوجي Goji berries  والرمان. كما يعتبر التوت الأزرق من المأكولات الغنية بسكر D-mannose الذي يقوي الأوعية الدموية للأعضاء التناسلية، كما يمنع الإصابة بأمراض المجرى البولي، والتي تقلل كثيراً من النشاط الجنسي.
 
#بروكولي
 
 تقول الباحثة ان هذا النوع من الخضار تحديداً، غني جداً بالاندول-3-كاربينول، المادة التي تساعد في تفكيك الاستروجين وتنظيمه، ووجود الهرمون بكمية مناسبة يضمن وجود نشاط جنسي قوي، فالكثير من الأستروجين يؤدي لإجهاد كل من الرجل والمرأة.
 
#بذور اليقطين
 
 تنبع فوائد اليقطين من غناها بمضادات الأكسدة والفيتامينات بشكل كبير، فهي مفيدة لصحتي القلب والعظام، كما تحتوي على مواد تساعد في مكافحة الالتهابات المختلفة. كما تساعد بذور اليقطين على أداء جنسي أفضل، فهي تحتوي مادة L-tryptophan، التي تعتبر مكوناً أساسياً في تكوين السيروتونين، الذي يؤثر مباشرة في الصحة الجنسية، ويمكن إضافته للسلطات أو خلطه بالحبوب الأخرى.
 
#الكرز الهندي
 
إن عدم القدرة على الانتصاب في بعض الأحيان يكون نتيجة لضعف تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
 
الكرز الهندي يعتبر مصدرا قويًا لفيتامين C، ويضم تركيزات أعلى من الكثير من الأطعمة المعروفة. حيث أن حصة واحدة من عصير كرز الهندي تحتوي على ثلاثة عشر ضعف من فيتامين C مقارنة مع نفس الكمية من عصير البرتقال. هذا الأمر مهم جدًا فهو يساعد على تحسين تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم، فضلا عن تعزيز نظام المناعة.
 
بالإضافة إلى ذلك، الكرز الهندي هو مصدر غني بالانثوسيانين، وهي فئة فرعية من مركبات الفلافونويد التي تساعد أيضًا في تعزيز تدفق الدم. ويعتقد أن الانثوسيانين هي بمثابة مضادات الأكسدة، وبذلك فهي تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة ومحاربة الأمراض المزمنة عن طريق الحد من ضرر الجذور الحرة على الخلايا والحمض النووي.
 
#بذور الكتان
 
بذور الكتان هي أحد المصادر الغنية بالأحماض الدهنية أوميجا، والتي هي مهمة للحفاظ على تدفق الدم الجيد إلى الأعضاء التناسلية، وإلى بقية أنحاء الجسم. كما تلعب الأوميجا 3 دورا مهما في تشكيل هرمون الذكورة المعروف بالتستوستيرون، خاصة مع انخفاض إنتاج هذا الهرمون نتيجة التقدم في العمر أو نتيجة للإجهاد المزمن.
 
بالإضافة إلى ذلك، تعتبر بذور الكتان مصدرًا كبيرًا لفيتامينات B والألياف الغذائية، الضرورية للحفاظ على الصحة بشكل عام. ومن أجل الحصول على أقصى استفادة من الكتان، قم بطحن ملعقة كبيرة من البذور وأضفها إلى أي نوع من العصير أو إلى وجبة الحبوب اليومية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد