الجمارك تطلع على تجربة الحرم الجامعي الذكي بالهاشمية

mainThumb

04-08-2021 07:47 PM

السوسنة - اطلع وفد من دائرة الجمارك على تجربة الحرم الجامعي الذكي في الجامعة الهاشمية، حيث نفذت الجامعة الحرم الذكي في مجموعة من المباني الحديثة والقاعات الصفية، في مختلف عناصر العملية التعليمية والبحثية والإدارية التي تنعكس على نوعية التعليم والنشاط البحثي في تقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة للطلبة والعاملين وزوار الجامعة.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون خلال استقباله الوفد استعداد الجامعة لتقديم التسهيلات والخبرات والتجارب التي تعزز التعاون بين الجانبين، مشيرا على توفر خبرات متميزة في الجامعة بمجال تحديث الأنظمة الرقمية.
من جانبه أكد عميد جمارك خلدون المومني مدير تكنولوجيا المعلومات التطلع إلى مزيد من التعاون والتنسيق وتبادل التجارب والخبرات التقنية.
وقدم مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكتروني في الجامعة الهاشمية الدكتور فراس هناندة نبذة عن مراحل تصميم وتنفيذ المشروع بالتعاون مع الشركاء معبرا عن سعادة الجامعة بتقديم تجاربها وخبراتها لمختلف المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص.
وزار الوفد، غرفة التحكم الرئيسية للتعرف على إمكانيات الأنظمة الذكية، للاستفادة من تجربتها في خطة الجمارك.
يشار إلى أن دائرة الجمار العامة أطلقت جملة من المشاريع الرقمية (الذكية) الريادية والتطويرية ابرزها نظام خدمة الجمهور سير المعاملات الالكتروني، والربط الالكتروني وتبادل المعلومات.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد