عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

شومان وبرافو سوفتوير يوقعان اتفاقية


السوسنة - وقعت مؤسسة عبد الحميد شومان وشركة "برافو سوفتوير"، أخيرا، اتفاقية تعاون لتمكين رواد مكتبة درب المعرفة التابعة للمؤسسة من مهارات اللغة العربية، من خلال التطبيق التربوي (برافو برافو).

ووفقا لبيان صحفي صادر عن المؤسسة اليوم الاربعاء، يسعى تطبيق المخصص للغة العربية لطلاب المرحلة الابتدائية إلى مساعدة المديرين والمعلّمين وأولياء الأمور على تعزيز تجربة التعلّم لدى الطلبة من خلال تشجيع التمرين وتنظيم تقييم الأداء، وسيستفيد منه جميع مشتركي مكتبة درب المعرفة من الأطفال (7 – 11) عامًا. واتفق الطرفان بموجب الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة الرئيسة التنفيذية فالنتينا قسيسية وعن الشركة، منذر الفاهوم، على إتاحة التطبيق كخدمة مجانية لمكتبة درب المعرفة ومستفيديها بهدف مساعدة أكبر عدد ممكن من الأطفال للوصول إلى ما يزيد على 600 كتاب و 100 ألف سؤال تفاعلي بطريقة ممتعة ومسلية، وتوفير طرق ممتعة وجذابة تساهم في تطوير مهاراتهم في اللغة العربية وتحسين تحصيلهم الأكاديمي.


وعملت المؤسسة بحسب الاتفاقية على إنشاء حسابات (برافو برافو) لرواد المكتبة مجانًا، إذ حصل كل طالب على حساب خاص به تم من خلاله البدء بعملية تحديد المستوى ومن ثم حل الأسئلة وقراءة الكتب. وتهدف شركة "برافو سوفتوير" لتمكين طلبة المرحلة الأساسية من مهارات اللغة العربية، عن طريق تطبيق ممتع وأداة تقييم شاملة للمعلمين وأولياء الأمور، صممه مجموعة من التربويين من أجل التربويين في ميدان التعليم لبناء بيئة تعاونية قوية بين الطلاب في المرحلة الأساسية ولتحفيز تعلمهم والتحسين المستمر لأدائهم الأكاديمي.