تفاصيل صادمة وغير متوقعة عن الطبيب الذي عالج ياسمين عبد العزيز

mainThumb

14-08-2021 09:12 PM

السوسنة - بعد التحقيقات الداخلية التي تجرى في المستشفى الذي أجريت به العملية للفنانة ياسمين عبد العزيز، لكشف حقيقة الخطأ الطبي، كشفت وسائل إعلام مصرية عن تفاصيل حول الطبيب الذي قام بمعالجة الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل تدهور صحتها.

 

وأكدت المصادر المقربة من المستشفى ان الطبيب الذي عالج ياسمين عبد العزيز مشهود له بالكفاءة، لكن الأمر يخضع لمراقبة ومراجعة، حرصا على التأكد من كل شيء، حيث أن غالبية الأساتذة من الأطباء ليسوا من العاملين في المستشفى، وإنما يصنفون على أنهم من الأطباء الزائرين الذين يتعاملون مع المستشفى، فيما يكون دور المستشفى تقديم الرعاية الطبية فقط، حيث يعتبر هذا نهج كافة المستشفيات الخاصة، ويذكر ان هناك لجانا في كافة المستشفيات تدقق في مدى كفاءة هؤلاء الأساتذة لاعتمادهم في جدول الأساتذة المتعاملين في المستشفى والاستغناء عن غير الأكفاء.

 

وتفاجأ المتابعون من التصريحات التي تحدثت عن كفاءة الطبيب، حيث اعتقد البعض ان الطبيب المسؤول عن تدهور الفنانة ليس صاحب كفاءة، لكن التقارير كانت عكس التوقعات.

فنانة معتزلة تهاجم ابنة عمرو دياب: شي مقزز اذا بليتم فاستتروا.. والسبب..

وكان قد توعد الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر الفيسبوك  من تسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته بالحساب بالقانون، مستخدما تعبيرات "تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي"، حيث تعرضت للثقب في القولون خلال العملية، التي وصفها الأطباء بالمعقدة.

 

ويذكر ان الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد سافرت الثلاثاء، إلى سويسرا لاستكمال رحلتها العلاجية، حيث تحتاج حاليا لعملية تعديل مسار.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد