رغم منع الحفل .. رقص وتعري بحفل حمو بيكا في شاطئ للسيدات فقط .. شاهد

mainThumb

16-08-2021 08:14 PM

السوسنة - رغم قرار نقابة الموسيقيين منعه من الغناء، أقام مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا حفلا يوم الأحد بأحد شواطئ الساحل الشمالي المخصصة للسيدات، وشاركته الحفل الراقصة البرازيلية لورديانا.

 

وكانت قد كشفت الشركة المنظمة لحفله عن إلغائه بسبب عدم حصوله على تصاريح من النقابة، خاصة أنه لم يخضع للاختبارات حتى الآن وليس من حقه الحصول على تصريح بالغناء، ولكن المفاجأة هي أن حفل حمو بيكا أقيم يوم الأحد بدون تصاريح.

 

وبأجواء حماسية اعتلى بيكا المسرح برفقة الراقصة لورديانا، التي ارتدت ملابس مثيرة ومكشوفة، ولم ينشر أي فيديوهات أو صور عبر حساباته حتى لا يفضح الشركة المنظمة، لكن تداول الكثير من رواد مواقع التواصل صور ومقاطع من الحفل، وانتقد البعض طريقة ظهور حمو بيكا والراقصة لورديانا، معتبرين ان الكثير من التعري في الحفل.

جميلة باب الحارة بإطلالة على البحر..والجمهور يرد: تخطيتي الحدود..شاهد

وكانت قد منع حمو بيكا و4 آخرين من مؤدي المهرجانات من إقامة حفلات لحين تصحيح أوضاعهم، من قبل نقابة المهن الموسيقية، لذا تم اقتصار الحفل على فقرة إستعراضية للراقفصة البرازيلية لورديانا.

 

هذا، وكان من شروط الحفل الذي تم إلغائه هو عدم دخول الرجال والالتزام بالدخول في ميعاد الحفل إلى جانب اتباع الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.

 

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي كان قد أعلن في وقت سابق مشاركة حمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" كضيف للمسرحية.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد