نادين نجيم بموقف محرج في حفل الموريكس .. شاهد

mainThumb

18-09-2021 02:34 PM

السوسنة – اثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم اعجاب جمهورها في إطلالتها الاخيرة في حفل توزيع جوائز الموريكس دور امس.
 
حيث ظهرت الفنانة نادين نجيم في الحفل بإطلالة ابهرت الجمهور والحضور ، مرتدية فستان طويل مكشوف الاكتاف وبفتحة افخاذ باللون الفضي وتزينت بمجموهرات زادتها جمالا واناقة وبتسريحة شعر مرفوعة اظهرت ملامح وجهها.
 
ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صور من إطلالة وامس وعلقت قائلة " كم صورة من حفل جوائز الموركس شكراً مها سلما لانك عطول حدي على الحلوة والمرة كلمتك أثرت فيني كتير كل كلمة قلتيها لامست قلبي و عطتني احساس ما عم لاقي كلمة اوصف شو حسيت فاجأتيني "
 
وبحصولها على جائزة افضل ممثلة لبنانية في الوطن العربي لدورها في مسلسل " 2020 " الذي عرض خلال شهر رمضان برفقة الفنان السوري قصي خولي وكتبت قائلة " جائزة افضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي حضروا للآخر بما إنه قطعلي كلمتي رح كفيها هون بوسة كبيرة لولادي انا بسببكم و كرمالكم وصلت لهل مكانة ورح كفي ! شكراً لشركة الصبّاح على ثقتكم فيي و محبتكم الكبيرة الي ولكل الناس يلي بيحبوني انتوا مصدر قوتي "
 
الجدير بالذكر ان الفنانة نادين نجيم أطلقت عملها الدرامي الجديد برفقة الفنان السوري معتصم النهار بمسلسل " صالون زهرة " الذي يعرض حاليا على منصة شاهد ب 15 حلقة فقط من انتاج منصة شاهد وشركة الصباح.
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد