لعبة الحبار تصدم العالم بواقعيتها وهذا ما حصل مع هذه الفئة

mainThumb

09-10-2021 10:51 PM

السوسنة - ضجة كبيرة تسبب فيها المسلسل الكوري "Squid Games" الذي طرحته "نتفليكس" قبل أسابيع، واستطاع أن يحقق نسب مشاهدة قياسية حول العالم.
 
 
المسلسل المعروف باسم "لعبة الحبار"، والذي يتناول قصة مجموعة من المواطنين الذين تجمعهم ظروف مشتركة، ويقومون بأداء بعض الألعاب من أجل الفوز بالجائزة المالية في نهاية المطاف، صار هو العمل الأكثر تداولا في الأيام الأخيرة، بسبب فكرته التي اعتبرها البعض خارجة عن المألوف.
 
كما أثار العمل بعض الانتقادات بسبب مشاهد العنف والدموية التي احتوى عليها، غير أن المفاجأة كانت تتمثل فيما كشفته الفنانة المصرية آيتن عامر.
 
الفنانة أكدت تلقيها بريدا إلكترونيا من المدرسة الخاصة بابنتها لتحذيرها وأولياء الأمور من المسلسل الكوري، وقالت المدرسة إن مشاهدة العمل تمثل خطورة على الطلاب.
 
 
 
الجدير بالذكر ان مسلسل ما عرف ب لعبة الحبار هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021.
 
أصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم وشهد أعداد مشاهدة عالية جدا مؤخرا من نواحي العالم أجمع.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد