عاجل

منخفض جوي جديد قادم للأردن بهذا الموعد.. هل سيتخلله ثلوج؟

بعد خلل الانستغرام ألية تحمي حسابك من الاختراق..تفاصيل


السوسنة - وفرت  انستغرام العديد من الأدوات لمساعدة الأشخاص في الحفاظ على أمان حساباتهم على ضد هجمات التصيد والنشاط المشبوه، وتواصل الجهود بشكل دائم لتحسين ميزات الأمان وتحديثها .
 
وإليكم هذه الخطوات أساسية للمساعدة في الحفاظ على أمان حساباتكم:
 
 فحص الأمان: ميزة جديدة لمساعدة الأشخاص في الحفاظ على أمان حساباتهم على Instagram. سيوجه فحص الأمان الأشخاص، الذين ربما تعرضت حساباتهم للاختراق، من خلال الخطوات اللازمة لتأمينها. يتضمن ذلك التحقق من نشاط تسجيل الدخول ومراجعة معلومات الملف الشخصي وتأكيد الحسابات التي تشارك معلومات تسجيل الدخول وتحديث معلومات الاتصال لاسترداد الحساب مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
 
 تمكين المصادقة الثنائية: نوصي بشدة بإعداد مصادقة ثنائية، وهي ميزة أمان تساعد على حماية حساب Instagram وكلمة المرور الخاصة بك
 
 إتاحة طلبات تسجيل الدخول: عندما تقوم بإعداد مصادقة ثنائية على Instagram، ستتلقى تنبيهاً عندما يحاول شخص ما تسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز أو متصفح لا نتعرف عليه. 
 
اقرأ المزيد يوتيوب في خطوة جريئة تثير اعجاب جمهورها
 
 تحديث رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني: تأكد من تحديث بريدك الإلكتروني وأرقام الهواتف المرتبطة بجهازك. بهذه الطريقة إذا حدث شيء ما لحسابك، يمكننا الوصول إليك. تتيح لك هذه الخطوات استرداد حسابك حتى إذا تم تغيير معلوماتك بواسطة أحد المخترقين.