النائب زيادين حزين بسبب نتائج إنتخابات الصحفيين

mainThumb

23-10-2021 08:58 AM

السوسنة :  قال النائب السابق قيس زيادين  عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية  بأنه حزين على عدم انتخاب صحفيات في عضوية مجلس نقابة الصحفيين التي أُجريت أمس الجمعة في مقر النقابة .

 
وأشار زيادين قائلاً "الف مبروك للناجحين بنقابة الصحفيين، نقيبا و اعضاء، الا انه من المحزن ان لا نرى اي امرأة في تشكيلة مجلس احدى اهم النقابات التي تمثل جزء كبير من مثقفي هذا الوطن".
 
وأعلن محمد التل رئيس لجنة انتخابات نقابة الصحفيين الأردنيين  فوز راكان السعايدة بمنصب نقيب الصحفيين للمرة الثانية على التوالي ، وفوز جمال اشتيوي بموقع نائب نقيب الصحفيين ، وفوز إبراهيم قبيلات، خالد القضاة، على فريحات، زين الدين خليل، عدنان برية، امجد السنيد، بلال العقايلة، جميل البرماوي، موفق كمال بعضوية مجلس النقابة.
 
وكانت الإنتخابات قد جرت أمس في مقر نقابة الصحفيين الأردنيين بحضور عدداً كبيراً من الصحفيين و وسائل الإعلام و الصحفيين الذين قاموا بتغطية هذه الإنتخابات حتى ساعات متأخرة من يوم الجمعة .
 
الجدير بالذكر أن الصحفي راكان السعايدة قد ترأس نقابة الصحفيين في الفترة الماضية و تعتبر هذه الفترة هي الفترة الثانية له كنقيب للصحفيين . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد