طلاق الوليد مقداد من زوجته نور تشعل مواقع التواصل .. شاهد

mainThumb

16-11-2021 04:57 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لنور غسان زوجة الوليد مقداد بأكثر من مناسبة ظهرت بها دون ان ترتدي خاتم الزواج، مما أثار تساؤلات البعض حول انفصال نور عن زوجها، او انها غير سعيدة بزواجها، بينما رجح البعض انها غير معتادة على ارتداء خاتم في اصبعها كل يوم، بينما استغرب البعض الآخر من الإهتمام بهذه  التفاصيل الدقيقة، مؤكدين ان نور ونجم قناة طيور الجنة يعيشان حياة زوجية سعيدة وهذا ما يظهر من خلال الصور العائلية.

هذا وظهرت ​نور غسان  زوجة اليوتيوبر ​الوليد مقداد، مؤخرا بصورة نشرتها​​ على حسابها الخاص على موقع انستغرام، وتميزت اطلالتها بالأناقة والبساطة، وهي ترتدي تنورة سوداء طويلة وجاكيت من الجينز وحذاء رياضي أبيض، وحصلت الصورة على حوالي 247 ألف اعجاب.

ولم تسلم نور من الانتقادات من قبل بعض المتابعات اللواتي أشدن بها، لكن نصنحها بتغيير لفة حجابها لكي تصبح "أجمل"، حيث انها تبدو أكبر سنا بطريقة لفة الحجاب.

ورم اليسا وصدرها المكشوف في الخليج حديث المتابعين .. شاهد

ومنذ زواجها من الوليد مقداد، تحولت نور الى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي اذ اصبح عدد متابعيها يفوق المليون، وتنال صورها الاف الاعجابات، وأصبح الجميع يهتم بأخبارها واطلالاتها.

 
 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد